ياريت نصائحكم اخواني

محمد2009

عضو جديد
27 سبتمبر 2009
242
0
0
السلام عليكم
لو سمحتو إخواني أريد رايكم حول هاكzointsseo-2.3.0
وهل صحيح ينافس هاك
Vbeso

ويا ريت كمان شرح تركيب الهاك وضبط اعدادته واهم شي الي عنده هل الهاك يا ريت يرفعه او يضع رابط لتحميله
أتمنى من لديه الخبره يفيدني لاني أريد أركب الهاك في منتداي

هذا الشق الاول من الموضوع
الشق الثاني حول فهرسة غوغل باشا

ا انا اكدت ملكية موقعي لغوغل تقريبا من 8 الشهر الجاري ثم قام غوغل بابلاغي بادوات اصحاب المواقع انه نجح بالوصول لصفحة الرئيسية لمنتداي وفعلا رايتها تقيبا باخر الصفحة الاولى عند البحث عن منتداي بكتابة اسمه بغوغل ويظهر اول الصفحة لكن عن طريق ادلة المواقع التي اضفت المنتدى به المهم الان يقول لي انه لم تتم فهرسة الموقع واختفت صفحة رابطي الرئيسي من صفحات غوغل لماذ اخواني ؟؟ مشكلة ثانية انني قمت باضافة سيت ماب فيها حوالي 300 رابط لم يتم فهرسة اي منها لليوم الثاني ع التوالي ايضا لماذا اخواني ومنذ اطلاقق الموقع بغوغل لم ارى زيارة لعنكبوت ارشفة الا مرتين وبعدها لم يزرني ولا عنكبوت لحد الان الله يهديهم هههههه
فا يا ريت تدلوني ع المشكلة او تعطوني تجارب من خبراتكم بارشفة المواق وتدعيم ارشفتها وانتشارها يا ريت تفيدوني مع العلم اني قرات قليل وكثير حول هل المواضيع بس ما في فايدة الحال بعده هو هو فا ياريت تنصحوني وتفيدوني بخبراتكم حول الموضوع

محمد2009

عضو جديد
27 سبتمبر 2009
242
0
0
تسلم اخي ع الرد بس انا بدي اركبه الصراحة هاكzointsseo-2.3.0 لانه مجاني يعني ما بدي نسخة منزوعة من Vbeso لانه حسب ما فهمت فيه بعض المشاكل بالنسخ المنزوعة فا شو بتنصحني
ويا ريت اخي تفيدني بالشق الثاني من السؤال وبكون شاكرك