آسف ... لكن!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

uhail$

عضو جديد
25 أبريل 2009
35
0
0
السعودية
www.rem5x.com
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,, مساء / صبآح الخير للكل ,,,, كيفكم؟؟
إخواني أعضاء الدعم العربي أنا أعرف إنكم كفوو وماراح تقصرون معاي انا عندي مشلكة بالمتواجدون الآن كان ظهر اليوم فيه أعضاء بمنتداي وكل ما ادخل على ملفهم الشخصي اللي اشوفه يكتب رد والآخر يشاهد موضوع والثآني بالرئيسية >> طبعًا خاصية المتواجدون الآن online.php موقفة من الإستضافة المهم نعود للمشكلة جلست نص ساعة ورجعت اشوف الملف الشخصي للعضو اللي جالس يكتب رد على موضوع وألاحظ إنه ما زال يكتب رد على الموضوع ,, كلمته على المسنجر وقلت له انت بالمنتدى قال لي لا!!
وبعدها بالمغرب استوت المشلكة لكن اللحين مشكلتي مع الزوار الزوار عددهم ثابت كل ما اسوي تحديث الزوار 6 لا يزيدون ولا ينقصون المشكلة من وقت طويل ,, عملت إغلاق للمنتدى وبصفتي مدير اقدر اتصفح المنتدى ومازالوا الزوار متواجدين ,, وانا لي حساب بجوجل وسويت خريطة وطلب جلب عناكب لكن ما اعتقد ان ذولي عناكب مع اني فعّلت خاصية إظهار العناكب لكن لآ جدوى,,

أنا عارف إني طولت عليكم لكن ارجووووووكم لأن استضافتي يقوولون ما عندك شئ بالسيرفر ,,

صورة للمتواجدين الآن

محمد84

:: عضو مميز ::
20 فبراير 2009
2,925
8
0
www.facebook.com
وعليكم السلام

كود:
[FONT=Arial]>> طبعًا خاصية المتواجدون الآن online.php موقفة من الإستضافة [/FONT]

لماذا هذه الخاصية موقفة من الاستضافة ؟

--------------------

جرب وقف الهاكات

او

تاكد من الخيارات ياغلاي

get.php

uhail$

عضو جديد
25 أبريل 2009
35
0
0
السعودية
www.rem5x.com
أخووي محمد هي ليست موقفه لكنها لا تشتغل لأنها من مداخل الهكرز :santa_1: والحمد لله تم حل المشكلة وكانت من الكوكيز مدة بقاءه كانت 9000 نزلتها إلى 900 وتم الحل !! يسلمو ع الإهتمام 😚

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.