عاجل: طلب نقل منتدى من باك اب الى سيرفر جديد

دموع القهر

عضو جديد
3 أكتوبر 2009
9
0
0
السلام عليكم
يا اهل الخبرة, انا تعبت من تركيب المنتدى على سيرفر جديد.
كنت مركب موقعي في استضافة قديمة و اردت ان انقله الى سيرفر جديد, و اخذت من السيرفر القديم باك اب و نزلتها على جهاز الكمبيوتر متاعي.
ذهبت الى cpanel متاع السيرفر الجديد و انشأت قاعدة بيانات و زرعت فيها قاعدة البيانات من السيرفر القديم و بعدين حولت ملفات المنتدى عبر الاف تي بي.
لكن بعد كل هذا ظهرت لغة غريبة كلها مربعات و استفهامات و غير واضحة.
بدلت الترميز لىutf8 و ما نفع,
انا عندى اسبوع و انا كل مرة احاول طريقة و للاسف ما قدرت نتحصل على اللغة واضحة.
أرجو من الاخوة الكرام ان يساعدوني في حل هذه المشكل و اكون لكم من الشاكرين.

m@m

عضو جديد
27 يونيو 2009
987
14
0
support-ar.com
sharingman.net
عيد العمليه من الجديد مع ظبط الترميز على Ialin 1

دموع القهر

عضو جديد
3 أكتوبر 2009
9
0
0
حاولت مع هذه التجربة و لكن للاسف يا اخي لم تنجح.
يا اخي ان كان لديك خبرة كافية ممكن امدك ببيانات ال cpanel و تسويلي المنتدى يا اخي لاني تعبت كثيرا

زائر

Banned
2 نوفمبر 2009
127
1
0

دموع القهر

عضو جديد
3 أكتوبر 2009
9
0
0
شكرا اخي على هذا الرابط
لكن الدرس الموجود في هذا الرابط يفسر كيفية نقل المنتدي الا اني انا اعاني من مشكلة ظهور اللغة بطريقة غير سليمة و غير واضحة فهي كلها تظهر في شكل علامات استفهام و مربعات ...
اطلب من كافة الاخوة ان تمدوني بطريقة لكي تصبح لغة موقعي تظهر بطريقة صحيحة.
وجازاكم الله كل خير

دموع القهر

عضو جديد
3 أكتوبر 2009
9
0
0
رد: عاجل: وجدت الحل لقاعدة البيانات

الحمد لله لقد تمت مشكلة قاعدة البيانات. حيث كانت المشكلة متمثلة في ترميز القاعدة.
فمسحت كل الملفات الموجودة في المجلد الرئيسي و ايضا قاعدة البيانات.
و انشأت قاعدة جديدة من Mysql بعد الدخول على ال cpanel و اخترت الترميز latin1_bin و حملت لها قاعدة البيانت من جهازي لانني عندي نسخة في جهازي لقاعدة البيانات مع اختيار الترميز latin1. و من بعد انشأت حساب اف تي بي و حملت كل ملفات المندي في المجلد الرئيسي مع تغيير الكونفيغ ان غيرت اسم القاعدة و اسم وباسوورد مستخدم القاعدة.
و الحمد لله النتيجة كانت لغة واضحة و بدون اخطاء و الفضل يعود الى الاخ
m@m.

لكن بقيت لي مشكلة صغيرة و هي عند الدخول على الموقع يظهر لي المجلد الرئيسى كما هو مبين في الصورة:

فللدخول الى المنتدى يجب علي ان اظغط على الرابط forum و هو اسم المجلد الرئيسي لكي يحولني الي المنتدي. فماذا يجب ان يفعل حتى ادخل بطريقة مباشرة الى الموقع بعد كتابة الدومين.
كما اني اعاني من مشكلة البطئ عند فتح الموقع, ماذا افعل للمنتدى لكي يكون سريع عند الدخواليه.
اطلب من الاخوة الكرام ان لا تبخلو على في اجاباتكم وجازاكم الله كل خير.

التعديل الأخير:

programe

عضو جديد
9 ديسمبر 2008
2,002
4
0
قم بعمل تحويل من الرئيسيه الى المنتدى او وضع واجهه بالرئيسيه فقط اخى