[خبر] vBSEO 3.5 مميزات - صور - ميعاد صدور النسخ - مناقشات

MARCO1

:: Coder ::
Coder/Designer
26 أكتوبر 2008
70
3
0

السلام عليكم جميعاً,,

سعيد جداً للاعلان عن الجيل الجديد "والرائع" من الاضافة الرائعة vBSEO بأحدث اصدار لها

الكثير يريد رؤية بعض الصور من لوحة التحكم وقد جلبت لكم بعض الصور الخاصة بلوحة تحكم الاصدار الجديد 3.5 بأذن الله

attachment.php

attachment.php

attachment.php

attachment.php

attachment.php

attachment.php

جميلة جدا ومرنه بالتعامل بشكل كبير

فيديو لمن يريد الاطلاع اكثر

http://www.youtube.com/watch?v=Ok65L...layer_embedded

مواعيد صدور الهاك :

vBSEO 3.5 Beta 1 : يوم الجمعة الموافق 11 من شهر ديسمبر
vBSEO 3.5 Beta 2 : الاسبوع القادم (من يوم 14 حتى يوم 18)
vBSEO 3.5 RC1 : مع موعد صدور الجيل الرابع جولد الموافق يوم 21 ديسمبر

على الرغم من ذلك من الممكن عدم ادراج لوحة التحكم بأول اصدار للهاك لان لوحة التحكم ماتزال فى طور التجريب والاختبار

فائق احترامى,,

MARCO1​

Dr.osamA

Coder/Designer
20 نوفمبر 2009
181
0
0
54
دمشق
www.alra7ba.net
جزاك الله كل الخير اخي marco1

دائما سباق للاحدث

و لكن هذا الهاك لازال يعاني من مشكلة الباندويدث و اللود على السيرفر اعتقد

اغلب اصحاب السيرفرات يمنعون عملائهم من استخدامه لهذا السبب

لا اعرف هل تم حل هذه المشكلة ؟

تحيااااااااااتي

MARCO1

Coder/Designer
26 أكتوبر 2008
70
3
0
اهلا اسامة,,

معنى الباندوث هو معدل نقل البيانات والهاك لايتدخل بمعدل نقل البيانات هذا يكون من عدد الزوار او التحميلات او عناكب البحث كل هذا يؤثر على الباندوث ولكن ليست الاضافات والسكربتات

بالنسبة للود اى شئ يعتمد على المود ريرايت بالطبع يقوم بعمل لود والجيل الرابع بالاساس يستخدم المود ريرايت اذا سوف يمنع العملاء من الترقية للجيل الرابع بسبب ضعف سيرفره ؟

ثانيا اللود احيانا يكون كبير ويكون من الهاك لان يكون اعداداته خاطئة وهذا نسبة 90% من العملاء الذى يعانون من اللود اتضح ان الاعدادات غير جيده ويتم اصلاحها فوراً!

Dr.osamA

Coder/Designer
20 نوفمبر 2009
181
0
0
54
دمشق
www.alra7ba.net
شكرا للتوضيح اخي الكرم

ما قصرت

بالنسبة للنسخة الرابعة لا اعتقد انها ستقارن بهذا الهاك و فائدة الاصدار الرابع من vb هي واقع سيتم فرضه و لا غنى عنه

بالنسبة للباند ويدث و سحبه فهو فعلا يعتمد على تبادل البيانات و التحمي و الدخول و الخروج من الموقع و لكن هذا ما يفعله هذا الهاك فهو اقصد اخي انه يجلب اليك محركات البحث و بالتالي الزوار و البحث الخ الخ

و اما بالنسبة للود و الاعدادات فهو من الؤكد في افضل اعداداته يرفع اللود

بدليل ان الكثير من المواقع الشهيرة رافضة تركيبه لحين يتم ترقيته لاصدار يكون مقبول فيه بالنسبة للسيرفرات

مجرد راي و نقاش اخي

تحيااااااااااتي

ENG MUHAMED

[ADMIN]
طاقم الإدارة
25 فبراير 2008
10,079
43
48
support-ar.net
ياهلا اخوى MARCO1 بارك الله فيك للتوضيح والصور

وان شاء الله يفيد قدر كبير من المستخدمين ,

وبالفعل اشخاص كثيره جداا تخاف من تركيب الهاك سواء مجبورين على ذلك من الاستضافه او يخافون بعد ذلك من الضغط المسببه الهاك
وايضا يجبرون على حذفه او الانتقال ما بين شركات الاستضافه 💘

MARCO1

Coder/Designer
26 أكتوبر 2008
70
3
0
شكرا للتوضيح اخي الكرم

ما قصرت

بالنسبة للنسخة الرابعة لا اعتقد انها ستقارن بهذا الهاك و فائدة الاصدار الرابع من vb هي واقع سيتم فرضه و لا غنى عنه

بالنسبة للباند ويدث و سحبه فهو فعلا يعتمد على تبادل البيانات و التحمي و الدخول و الخروج من الموقع و لكن هذا ما يفعله هذا الهاك فهو اقصد اخي انه يجلب اليك محركات البحث و بالتالي الزوار و البحث الخ الخ

و اما بالنسبة للود و الاعدادات فهو من الؤكد في افضل اعداداته يرفع اللود

بدليل ان الكثير من المواقع الشهيرة رافضة تركيبه لحين يتم ترقيته لاصدار يكون مقبول فيه بالنسبة للسيرفرات

مجرد راي و نقاش اخي

تحيااااااااااتي

بالطبع اسامة فهذا الموضوع ايضا نقاش عن الجيل الرابع والهاك وردك يبين انك شخص متفهم و ذو عقل كبير بارك الله فيك,,

ياهلا اخوى marco1 بارك الله فيك للتوضيح والصور

وان شاء الله يفيد قدر كبير من المستخدمين ,

وبالفعل اشخاص كثيره جداا تخاف من تركيب الهاك سواء مجبورين على ذلك من الاستضافه او يخافون بعد ذلك من الضغط المسببه الهاك
وايضا يجبرون على حذفه او الانتقال ما بين شركات الاستضافه 💘

مرحبا بك اخى محمد,,

بالفعل تقف بجانب تأخر المواقع العربية هى الاستضافات الان تحدد لهم مواقعهم وللاسف اسعار الاستضافات العربية × 2 للاستضافات الاجنبية وعلى ماذا هذه الاسعار لا اعرف اذا ان الجوده اقل
كل الاستضافات الاجنبية رخيصه + تدعم الهاك بشكل كامل

Dr.osamA

Coder/Designer
20 نوفمبر 2009
181
0
0
54
دمشق
www.alra7ba.net
حيااك الله اخي ماركو

طبعا نحن من بعدك فانت استاذنا

و انا مية المية معك في موضوع الاستضافات العربية التي تكاد تضرب رقما قياسيا و لا تجد منهم ما يجيد 5% من ادارة الاستضافة

اشكر جهودك في دعم المواقع العربية

تحياااتي