أريد رأيكم فى هذه الاستضافه voservers للضروره وعاجل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

hamada27588

عضو جديد
9 أكتوبر 2009
4
0
0
السلام عليكم
اثناء بحثى عن استضافه لقيت الشركه دى وبتقدم عروض كويسه بس كنت عايز اعرف رأيكم ان كانت شركه موثوقه ولا نظامها ايه

www.voservers.com

مع العلم انى راسلت الشركه علشان يعملوا خطه تكون اقل من اول خطه عندهم اللى هيه 10 جيجا لان سعرها 200 جنيه وانا طبعا مش هعرف ادفع 200 جنيه فى الظروف دى

بس للاسف عملولى خطه جيجا بـ 100 جنيه فكنت عايز اعرف رأيكم فى الشركه دى هل هيه شركه موثوق فيها علشان لو كانت شركه موثوقه اتكل على الله واحجز الخطه 10 جيجا وخلاص

ياريت رأيكم للضروره​

n@woras

عضو جديد
19 ديسمبر 2009
3
0
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز رداً على سؤالك

لقد قمت بارسال 35 دولار قيمة العرض المبتدىء للشركة عن طريق الوسترن يونيون من دمشق - سوريا بتاريخ 19/12/2009

ثم قمت بمراسلتهم لطلب العرض فطلبوا مني أن أذكر لهم أسم البلد الي أرسلت منه المال وأسم الموقع الذي أريده ليقوموا بتفعيل حسابي , فارسلت لهم ما طلبوا ولم يصلني بعد هذا أي رد منهم مع أنني ارسلت لهم أكثر من أربع رسائل أستفسر فيها عن حسابي ولماذا لم يفعل إلى الآن ولكن ليس هناك أي رد , واستخدمت أيضا رقم الهاتف الموجود على موقعهم للاستفسار ولكنه يبقى يرن دون أن يرد علي أحد مع العلم أنهم كانوا يردوا علي قبل أن ارسل لهم المال , هذا ما عندي رداً على سؤالك .

ملاحظة : ُيمكن أن ازودك بصورة عن وصل شركة الوسترن يونيون التي قمت بتحويل المال عن طريقها لحساب السيد : أحمد سليمان محي الدين .

:thumbdown::thumbdown::thumbdown:😤😤😤

رووح القلوب

عضو جديد
20 مارس 2009
246
1
0
بصراحة ياغالى انصحك قبل الشراء تراجع الاتفاقية عندهم

لأن كما أرى ان الأسعار قليلة 10 جيجا بـ 200 جنيه قليل جدا السعر

جان كوباني

عضو جديد
6 يونيو 2009
12
0
0
بالفعل أخي الكريم أنا اشتريت قبل شهر منتدى من العرض المحترف لديهم ولكنهم الى الأن لم يجهزوا لي الاستايلات وسيرفراتها بطيئة وقد تعرضت للصيانة خلال شهر مرتين والدعم الفني سيئ بصراحة جرب ودق على الرقم الموجود على موقعهم أو راسلهم فلن يجيبوا عليك

tmuzvb.com

عضو جديد
19 ديسمبر 2009
3
0
0
اذا تريد من عندي هاذا شرف لي
1جيجا +دومين +منتدى +استايلين من اختياركـ + مجله +دعم فني = 150جنيه
شركه تميز فور هوست
رابط الشركه
tm4host.com
الايميل
admin@tm4host.com

n@woras

عضو جديد
19 ديسمبر 2009
3
0
0

أخي العزيز رداً على سؤالك

لقد قمت بارسال 35 دولار قيمة العرض المبتدىء للشركة عن طريق الوسترن يونيون من دمشق - سوريا بتاريخ 19/12/2009

ثم قمت بمراسلتهم لطلب العرض فطلبوا مني أن أذكر لهم أسم البلد الي أرسلت منه المال وأسم الموقع الذي أريده ليقوموا بتفعيل حسابي , فارسلت لهم ما طلبوا ولم يصلني بعد هذا أي رد منهم مع أنني ارسلت لهم أكثر من أربع رسائل أستفسر فيها عن حسابي ولماذا لم يفعل إلى الآن ولكن ليس هناك أي رد , واستخدمت أيضا رقم الهاتف الموجود على موقعهم للاستفسار ولكنه يبقى يرن دون أن يرد علي أحد مع العلم أنهم كانوا يردوا علي قبل أن ارسل لهم المال , هذا ما عندي رداً على سؤالك .

ملاحظة : ُيمكن أن ازودك بصورة عن وصل شركة الوسترن يونيون التي قمت بتحويل المال عن طريقها لحساب السيد : أحمد سليمان محي الدين .

:thumbdown::thumbdown::thumbdown:😤😤😤

أخي للأمانة لقد تم انشاء المنتدى الذي طلبته من الشركة ويمكنك زيارته لتجربته ومعرفة سرعته على الرابط التالي:

http://www.wasfacare.com/vb/

👏😚💕

at7ob

عضو جديد
24 فبراير 2009
2
0
0
انا مشترك ده السنه التانيه والحمد لله الموقع شغال وانا عندي الان موقعين على نفسى الشركه

لتجربه

www.at7ob.com
www.7oblink.com

اول ما ابعت الفلوس على طول الى انا عوزو بيكون وكمان فى تليفون ليهم بكلمهم عليه الارضي والموبيل

البحتري

عضو جديد
9 نوفمبر 2010
1
0
0
اخي الكريم
الشركة تعبانه بكل معنى الكلمة لأسباب عديده منها عدم وجود ارقام هواتف وهنالك موبايل واحد لا يرد عليه
ترسل لهم رسائل عديده ربما يتم الرد على بعضها
الوعود كثيرة والتنفيذ لاشيء
لدي موقعين باستضافة هذه الشركة احد المواقع سبق ودفعت رسوم الاستضافة بالعرض المبتديء ثم دفعت الفرق للنقل الى العرض المحترف وليتني لم ادفع فلم يتم تركيب لا الستايلات الثلاثة المتفق عليها ولا هاكات ولا ولا ولا
اما الموقع الاخر فايضا دفعت مبلغ الاستضافة مقدما وقبل اشهر من نهايته لان همي الاول والاخير هو الخدمة ووكذلك لم يتم الرد ولم يتم تركيب شي علما اني دفعت مبلغ مضاعف
فانضح بعد التعامل معها اطلاقا

الهاجريون

عضو جديد
3 ديسمبر 2010
3
0
0
للأسف ... يبدو ان شركة فوسيرفر شركة نصب فعلا ً .. فقد قمت بنقل المنتدى اليها وحجز العرض المحترف من يوم 28 نوفمبر ولم يتم عمل شيء حتى الان وإيصال الويسترن يونيون موجود معي في حالة تكذيبهم لي

الهاجريون

عضو جديد
3 ديسمبر 2010
3
0
0
من باب الامانة اقول :

ان شركة فوسيرفر قد قامت بالنقل والتركيب ووفت بالتزاماتها كاملة رغم التاخير الذي كان من عندهم . وهذا من باب عدم رمي الناس بالتهم الباطلة .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.