استشارة عاجلة

فراس 1417

عضو جديد
23 أغسطس 2008
287
0
0
www.khozaa-makkah.com
أيها الأحباب

قبل تسعة شهور افتتحت منتدى تربوي بمشاركة بعض الأقارب والزملاء وكانت الخمسة شهور الأولى صعبة بسبب البداية وقلة الخبرة والتجربة وفي الشهور الأربعة الأخيرة من غرة رمضان تطور المنتدى كثيرا وأصبحنا على معرفة كبيرة جدا بالشؤون التقنية وتطورت المواضيع وعملنا دورات تدريبية وافتتحنا مركز تدريب وقدمنا الكثير من المواضيع الحصرية حتى زاد الإقبال من الزوار وارتفعت نسبة الأعضاء والموضوعات بنسبة أربعة أضعاف العدد السابق وكانت الإضافات البرمجية عندنا لا تكاد توجد مجتمعة في منتدى واحد مع سرعة التصفح والاستايلات المميزة
وكنا نعد العدة لفتح موقع وغرفة صوتية لكن نسينا طول الفترة السابقة أمر الحماية معتمدين على الشركة المستضيفة وفوجئنا قبل أيام باختراق المنتدى وضياع ملفاتنا وعاد المنتدى إلى غرة رمضان !! وكأننا عدنا إلى نقطة الصفر ولم تستطع الشركة مساعدتنا خاصة مع تأثير انقطاع النت بسبب عطل الكيابل البحرية

المهم فكر الإخوة في إلغاء المنتدى وفتح منتدى جديد عام وليس تعليمي فقط وجعل ما بقي من موضوعات المنتدى السابق نواة له

وعند مراسلتي لأصحاب المنتديات التي عملنا معها تبادل إعلاني لأخبرهم بما حصل ليحذفوا البانر الإعلاني الخاص بنا عرض علي أحدهم شراء المنتدى وليس لدينا خلفية عن الأسعار ومن سألتهم لم يعرفوا

الوضع الحالي بعد الاختراق

المواضيع: 1,996, المشاركات: 13,685, الأعضاء: 433,

وهي ربع ما وصلنا إليه

أريد مساعدتكم في تحديد المبلغ المعقول مع الأخذ في الاعتبار موضوع الاختراق وجهدنا السابق واشتهار الموقع قبل الاختراق وحسب الأسعار المتعارف عليها

باختصار أريد أن تكون لدي خلفية عن هذا الأمر وأنا أتفاوض مع المشتري

لا تبخلوا علي بالنصح وجزاكم الله خيرا

faleh_mm@hotmail.com

محمد بوفوس

عضو جديد
13 ديسمبر 2008
9
0
0
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا لدي سؤال
هل كنت تربح من موقعك اخي الغالي ام مجرد خسائر
بمعنى اخر هل تدفع ثمن الاستضافة ولا تعطى لك ارباح حسب زوار موقعك

Eng Ahmed

ادارة المنتدى
9 مارس 2008
3,318
11
38
www.support-ar.com
بالنسبة للسعر شوف اعلي سعر انت ممكن توصل ليه مع الي انت بيتبيع له لان نادرا لما تلاقي حد ياخد منك الموقع

وانا انصحك اخوي انك لا تبيعه كمل فيه افضل من انك تبدأ من الصفر .. والله يكون في عونك

فراس 1417

عضو جديد
23 أغسطس 2008
287
0
0
www.khozaa-makkah.com
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا لدي سؤال
هل كنت تربح من موقعك اخي الغالي ام مجرد خسائر
بمعنى اخر هل تدفع ثمن الاستضافة ولا تعطى لك ارباح حسب زوار موقعك

لم أحصل على أي ربح فعمر المنتدى تسعة شهور

دفعت 295 ريالا للاستضافة و 135 ريالا للأرشفة وخدمة rss

هل يحق لي الحصول على هذا المبلغ + قيمة جهدي في بنائه وتطويره وإشهاره ؟

شكرا لك

فراس 1417

عضو جديد
23 أغسطس 2008
287
0
0
www.khozaa-makkah.com
بالنسبة للسعر شوف اعلي سعر انت ممكن توصل ليه مع الي انت بيتبيع له لان نادرا لما تلاقي حد ياخد منك الموقع

وانا انصحك اخوي انك لا تبيعه كمل فيه افضل من انك تبدأ من الصفر .. والله يكون في عونك

الحقيقة المنتدى التعليمي خاصة المتخصص في مادة بعينها كمنتدانا المتخصص في اللغة العربية متعب للغاية وكل العاملين معي ليسوا معلمين إلا واحد فقط وتخصصه علوم ! وكذلك المراقبون والمشرفيون بل والأعضاء حسب مشاركاتهم

العزم أكيد على فتح منتدى عام لكن بصورة مختلفة عن المنتديات العامة الموجودة في النت حاليا ونريد الاستفادة من قيمة البيع في فتح المنتدى الجديد

شكرا لاهتمامك

Eng Ahmed

ادارة المنتدى
9 مارس 2008
3,318
11
38
www.support-ar.com
لم أحصل على أي ربح فعمر المنتدى تسعة شهور

دفعت 295 ريالا للاستضافة و 135 ريالا للأرشفة وخدمة rss

هل يحق لي الحصول على هذا المبلغ + قيمة جهدي في بنائه وتطويره وإشهاره ؟

شكرا لك
انت يحق لك ان تأخد الباقي من سعر الاستضافة بمعني .. انت حجزت استضافة سنه بسعر 295 وشغلت المنتدي لمدة 9 شهور يبقي لك حق تاخد الباقي وهو 75 ريال

بالنسبة للارشفة طبعا الارشفة راحت بعد ما رجعت باك اب فلا يحق لك انك تاخد ثمنها عند البيع

بالنسبة لقيمة جهدك فيه .. انت يحق لك ان تاخذ قيمة جهدك من اربع شهور اي قيمة جهدك بعد رجوع الباك اب القديم .. يعني تاخد جهدك علي المنتدي بمواضيعه الحالية وليس التي ضاعت بعد الباك اب .. والله يعوض عليك خيرا في منتداك الجديد