نصائح فريده لرفع البيج رانك فقط عليك اتباع التعليمات

الزعيم كيمو

عضو جديد
16 مايو 2010
72
0
0
اليمن
www.top-anime.totalh.com
اول النصائح هي
1- تهيئة موقعك لمحركات البحث بشكل صحيح يعني وضع عنوان مناسب
2- أن يكون موقعك خفيف التصفح وتكون الصفحات ذات فعالية عاليه في محركات البحث وتجنب الاخطأ
3- احرص على ان لايكون موقعك عبارة عن فلاش او جافا او صور كثيرة
4- أحرص ان يكون موقعك منتشر بالاف الادلة ومحركات البحث ذات فاعلية قوية
الان ابدأ بالفسلفه اخواني ويجب ان اقول لكم ان هذه الفسلفه مهمه للغاية للارتقى بموقعك
تعرفون ايش هي عوامل نجاح الموقع والحصول على بيج رانك عالي طبعا الكل يبغى يعرف
هي اهمية الموقع بمحركات البحث يعني الوصلات الخارجية اي الروابط التي تشير لموقعك والموجود بمواقع اخرى والتي يتوسع تحتها الكثير من العوامل لنصل الى نتائج فعالة
هل سألت نفسك ماهي الاخطاء القاتله ؟ طبعا مافي احد ينتبه للشغله هذي افتح موقع والسلام وبعد فتره ياترايدنت كيف رفع البيج رانك تعبت لي سنتين او ثلاثة سنوات والى الان صفر تفضل واعرف لماذا لم يحدث جوجل موقعك وليش ماخذيت بيج رانك السبب بسيط جدا الميتا اي كلمات البحث الدليلية يجب ان يكون طولها مناسبا وانت يابو الشباب ماشاء الله معبي لي الميتا : شات دردشه منتديات سحر العيون ومدري ايش مليون الف كلمه في الميتا زين بسألك سؤال هل تعرف ان جوجل لاينتبه لهذا بتاتا يهمه مضمون الموقع مثال على ذالك وضعنا برامج ونسينا وضع عنوانا مناسبا للصفحة يجب ان يتكرر العنوان في الصفحة نفسها هذه تعتبر اخطاء تمنع محركات البحث من ارشفة الموقع لاتصدق من تكتب دردشه اول واحد موقعي يظهر بالصفحات الاولى من محركات البحث واخر نصيحه جرب ان تضع عنوان مناسب لمحتوى موقعك بدون وضع رسومات عجيبه لاتقبلها جوجل واحرص بوضع موقك في احسن الادلة وتكون لها سمعة قوية ومحببه لمحركات البحث مثل رتب وشمس وعيون وغيرها من المواقع الكبيره اخر كلامي والله وثم والله صدقت ام لم تصدق ان عندي صفحة فاضيه مالها تقريبا 5 شهور وحاصله على بيج رانك 3 وهذا طبعا اختصاصي وخبرتي في محركات البحث وخير الكلام ماقل ودل وانتظر استفساراتكم وانا جاهز بالاجابة عليها في امان الله