تعريب سكربت WHMCS v4.2.1 الاصدار الجديد

Mohamed Ali

[ VIP ]
24 مارس 2010
670
4
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما عودتكم بالجديد ومتابعة تعريب البرنامج الأقوى في مجال الاستضافة وإدارة العملاء الغني عن التعريف WHMCS
طبعا أنا كنت املك التعريب للإصدار الجيد 4.2.0 وهو إصدار ألبيتا وكنت انتظر صدوره رسميا لتأكد من عدم وجود عبارات جديدة تم إضافتها في التعريب وقد تم إضافة 25 سطر جديد للإصدار 4.2.1 وقد قمت بتعريبهم ولله الحمد انتهيت من التعريب وأنا أضعه لكم ليستفيد الجميع

طبعا التعريب يصلح للإصدارات التالية من البرنامج

4.0.1
4.1.1
4.2.1

يوجد ملفين الأول لترميز UTF-8 والثاني لترميز Windows-1256 والأفضل ترميز UTF-8 لخلوة من المشاكل وتوفقه مع البرنامج بشكل ممتاز

لتحميل من المرفقات

طريقة التركيب
رفع الملف إلى مجلد lang وبعد ذلك الذهاب للوحة تحكم البرنامج والضغط على Setup ثم اختيار General Settings
من General Settings نختار Localisation في قائمة Localisation نغير اللغة من الخيار Default Language وبعد ذلك نضغط حفظ

عند النقل يرجى ذكر المصدر
عالم الفني هوست

المرفقات

• Arabic-UTF-8.txt
    77.6 KB · المشاهدات: 1,276
  • Arabic-Windows-1256.txt
    56.8 KB · المشاهدات: 863

siry

عضو جديد
13 أكتوبر 2008
41
0
0
اشهد بالله انك ديب وانا سعيد جدا وفخور ان اكون اول من يقوم بالرد على هذا الموضوع الرائع الجميل والله الى اسبوعين وانا ادور على تعريب 4.2.1 لفيت كل المنتديات وللاسف كلو ترميز خطأ يعنى فشل ورى فشل لاكن بمجرد ما ركبت تعريبك يا غالى اشتغل متل العسل يديك العافية وجعله اله فى ميزان حسناتك وادامك الله وبارك لك فى عملك ومالك وعيالك

ksa-en.com

عضو جديد
22 مايو 2010
3
0
0
بارك الله فيك

جاري التجربه وان شاء الله تضبط معاي

كافي ارهاب

عضو جديد
29 أكتوبر 2009
29
0
0
سكربت مو شغال
عن دخول للوحة تحكم
وتسجيل الاسم وباسورد بعدها يضهر لك صفحة بيضاااء :)

tazahost

عضو جديد
25 مايو 2010
25
0
0
ممكن النسخة 4.2.1 منزوعة الكود