تبادل الزيارات لكن متوافق مع اليكسا

dr_how

عضو جديد
13 يونيو 2010
4
0
0
كيف يعمل اليكسا
يقوم موقع اليكسا باحتساب الزيارات عن طريق اليكسا تولبار ويعتبر ان نسبة الذين يملكون شريط اليكسا هم 10 بالمئة من مستخدمي الانترنت (احصائية غبية طبعا) وبناء على هذه الاحصائية يقيم اليكسا موقعك
نحن هنا استطعنا ايجاد طريقة لاخبار اليكسا بالموقع الذي تقوم بزيارته في حال كان لديك اليكسا تول بار او لم يكن لديك
نقدم لكم اعزائنا النظام الجديد لتبادل الزيارات تستطيع عن طريق موقعنا القيام بتبادل الزيارات مع الاف المواقع فقط تفضل بالتسجيل وابدء فورا بتصفح مواقع الاخرين بطريقة الية واحصل على النقاط التي عن طريقها يتصفح الاخرون موقعك عن طريق موقعنا تحصل مقابل كل موقع تقوم بزيارته على نقطة تصرف من قبل زائر اخر يزور موقعك

إحصل على زيارة مقابل كل موقع تتصفحه

لا عمولات لا عضويات ذهبية او فضية

كل شيئ هنا مجاني وهدفنا الاول والاخير افادة اصحاب المواقع العربية ورفع ترتيبهم

مدة تصفح كل موقع لدينا هي 10 ثوان اي انك تحصل على 360 زيارة (مسجلة في اليكسا) ولا تنسى انك تستطيع الحصول على نقاط مجانا من خلال دعوة اعضاء اخرين للاشتراك وستحصل على 25% من الزيارات والنقاط التي سيحصل عليها الاعضاء الذين اشتركوا عن طريقك ( بدون نقصان من رصيدهم ) كما وتستطيع رؤية الاعضاء الذين اشتركو عن طريقك وكم كسبت من النقاط عن طريقهم من صفحتك الخاصة.

اشترك الان واحصل على 1000 زيارة مجانا

خاص اعضاء الدعم العربي اترك ردا على الموضوع واحصل على 1000 نقطة اخرى اي 2000 نقطة

تفضلو بالتسجيل من هنا

hits-1.com

dr_how

عضو جديد
13 يونيو 2010
4
0
0
ههههههههههه

ترتيب موقعك 1,090,555
وليس 8 الاف
والترتيب المتوقع القادم 638,769
ونسبة التحسن 498,899
وتقول اني انزلت من ترتيب موقعك ؟؟؟؟؟؟؟؟
اهكذا ترد المعروف ؟؟؟؟؟
لو لم يكن موقعك للقران الكريم لكان لي معك كلام اخر وسال وتاكد قبل ان تقول ما لا علم لك به

7bnaa.com

عضو جديد
22 يوليو 2009
133
0
0
مصر
7bnaa.com
السلام عليكم

ياغالى انا سجلت بالموقع
radamandor.com
ودة ترتيبة فى اليسكا 5,728,656

انا سجلت فية وجارى تصفح المواقع
بس لسة الموقع مش متفعل

وفى حاجة كمان
1000 نقطة دول كام زيارة
؟

dr_how

عضو جديد
13 يونيو 2010
4
0
0
السلام عليكم

ياغالى انا سجلت بالموقع
radamandor.com
ودة ترتيبة فى اليسكا 5,728,656

انا سجلت فية وجارى تصفح المواقع
بس لسة الموقع مش متفعل

وفى حاجة كمان
1000 نقطة دول كام زيارة
؟

اهلا بيك اخي الكريم اعتذر على التاخير عن الرد تم التفعيل واضافة 1000 نقطة اخرى لعيون الاعضاء الغاليين

1000 نقطة تعني 1000 زيارة

dr_how

عضو جديد
13 يونيو 2010
4
0
0
يا اخى ما بقصد الترتيب العالمى انظر لترتيب مصر كنت 8 الاف وحاليا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخي الكريم انت تتهمني بانني انقصت من ترتيب موقك وانت مسجل في موقعي من 5 ايام فقط
اليكسا يحتاج الى فترة ما بين الشهر الى ثلاثة اشهر ليحدث احصائية موقعك
ويضعها بناء على احصائية الشهر كله
يعني انه ياخذ المعدل الوسطي للزيارات اليومية ويضعه لترتيب موقعك اخبرتك بردي السابق اني لم اير ترتيب موقعك
لكني رفعت الترتيب القادم