شرح مفصل وشامل بالصور لشراء سيرفر من جودادي goodaddy.com

sohaghost

عضو جديد
9 ديسمبر 2009
20
0
0

شرح بالصور حجز وشراء سيرفر من شركة godaddy.com[/URL]
كلنا نعلم ان شركة جودادي هي الشركة الاعظم فى مجال حجز النطاقات (الدومينات) ولكن الكثير يجهل انها تقدم خدمة السيرفرات والاستضافة وغيرها من الخدمات الجبارة التي تقدمها الشركة
ولكن اليوم وحصريا سأشرح لكم طريقة حجز سيرفر من شركة جودادي ويعلم الله الجهد المبزول لنجعلك عزيزى لا تحتار وانت تشتري السيرفر وما هي طريقة الحجز بل نقدم لك كل هذا ومعه خصم هائل يصل ل 30 % من المبلغ الاجمالي
فهيا معي ننطلق واذا وجدت اي صعوبات ادخل فورا موقع www.topwhost.com
شرح كامل بالصور لكيفية حجز وشراء وتسجيل سيرفر كامل لدىgodaddy.com[/URL] و عرض لكيفية حجز السيرفر والدفع
اذا كنت تريدشراء سيرفر جديد أو لديك مجموعة من الموقع بالفعل وتريد سيرفر قوي وسريع فقط اتبع هذا الشرح

1- اضغط هنا للدخول الي godaddy.com

ستجد امامك جميع السيرفرات اختار السيرفر الذي يناسبك واختار الفترة الزمنية من شهر الى سنتان ولكن هناك خطة افتراضية سعرها 90 دولار ويفضل اختيارها لان بها موصفات قوية وسعرها مغري

هنا تختار الباندويث والسي بانل اختار ما يناسبك وسنجد انه كلما ارتفع الباندويث كلما زاد المقابل المادي بالدولار كما تلاحظ الاسعار من الصور

ثم اختار ما يناسبك من اعدادات النسخ الاحتياطي سواء سعته او وقت الحصول عليه

هنا نأتي لاهم خطوة واخر خطوة وهي الدفع واصدار الشيك لاحظ معي ان سعر الخطة التي قد تم حجزها هي 1620 دولار تقريبا
ولكن يأتي دور توب ويب هوست لتخفيض السعر الاجمالي من خلال الخطوات التالية فركز معي

نقوم بوضع كوبون التخفيض في مكانه كما بالصورة ثم نضغط على apply code والكود موجود علىالصورة ولكن عزيزى القارئ اذا وجدت ان الكود لا يعمل يرجى زيارة صفحةكوبونات التخفيض من هذا الرابط www.topwhost.com حيث انها متجددة يوميا واذا لم تجد الكود اتصل بي على 0020143784546

االصورة التالية تشرح كل شئ ومبروك عليك خصم 324 دولار يعني حوالي 1700 جنيه مصري

اختيار اطريقة الدفع المناسبة لك كما بالصور

ثم بكتابة البيانات كاملة وبيانات الفيزا كارد او الماستر كارد ثم انتقل للتفعيل

... تهانينا لقد تم حجز السيرفر الخاص بك لدى *godaddy.com[/URL]
احجز الان سيرفرك مع godaddy.com[/URL]
للاستفسار عن اي صعوبات تواجهك البيانات في التوقيع
www.topwhost.com

sohaghost

عضو جديد
9 ديسمبر 2009
20
0