مشكلة تجميد المنتدى

هادي

عضو جديد
15 أكتوبر 2010
57
0
0
اخواني واجهتني مشكله من فترة اسبوع لم اجد لها حل ولا حتى شركة الاستضافه لقو لها حل المشكله غريبه جدا وتظهر في متصفح اكس بلور للاعضاء وحتى انا شخصيا اما باقي المتصفحات لا يوجد خلل ولكن لا نقدر ان نجبر الاعضاء من عدم استخدام اكسبلور حتى انا لا اعرف استخدم الا اكسبلور المشكله المنتدى اول ماينفتح بجمد حتى ازا انقلنا من صفحى لا صفحى ثاني شي بضل يلفلف وكانو مش متحمل وبخلي المزاج مايقدرو الاعضاء يغيروهم لانو بضل يلفلف سكرت كل الهاكات وما نفع شي متل ماهو شلت الاكواد مانفع عملت ترقيه للمنتدى نفس المشكله جربت على كل لستايلات نفس الشي للعلم كل المنتديات عاديه متل الحلاوة ماشيه معي او مع الاعضاء الا منتدانا صراحه تعبت وخجلت من الاعضاءاللي بدخلو يشكو من المشكله وهاي صورة للمنتدى بعد فتحي المنتدى بساعه انتبهو كيف لسه كانو مش محمل وبضل يلفلف من فوق حتى شريط الاهداء صار يقطع وربع الاهداء يظهر

ياريت حدا يقدر يساعدني والله تعبت والله من اني حتى غيرت لستايل وعلى الفاضي

هادي

عضو جديد
15 أكتوبر 2010
57
0
0
حطيتها اخوي وبتمنى فعلا الاقي حل

هادي

عضو جديد
15 أكتوبر 2010
57
0
0
وينكم يااخوان ياريت تقدرو تساعدوني

كلكـ غلا

إدارة المنتدى
طاقم الإدارة
20 مايو 2010
2,055
26
48
السعودية
www.klk-gla.com
تم تصفح الموقع

بمتصفح اكس بلور

والفاير فوكس

لم اواجه اي مشكله في التصفح

منتدى شغاال تماام مشااء الله

لكن احذف الكويكز من المتصفح
وجرب ان شااء الله تنحل المشكله

بالتوفيق

هادي

عضو جديد
15 أكتوبر 2010
57
0
0
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم يااخوان اقسم بالله صرت كاتب موضوعي بكذا منتدى والكل بقولي تصفحناه من فايرفكس يااخواني المشكله في اكسبلور وعلشان تشوفو كيف بضل يلفلف ومابغير المزجات هاي عضوية ادخلو وشوفو

ناصر احمد

البسورد من 9- 1 من تسعه الى واحد وشوفو كيف مابتقدرو تغيرو المزاج من اكس بلور وكيف بجمد

كلكـ غلا

إدارة المنتدى
طاقم الإدارة
20 مايو 2010
2,055
26
48
السعودية
www.klk-gla.com
اخوي والله العظيم تصفحت بالاكس بلور عادي مافيه اي مشكله عندي

انت تستخدم اكس بلور ثمانيه؟؟

اذى كنت تستخدم اكس بلور ثمانيه

احتمااال تكون المشكله منه لئن اكس بلور ثمانيه فيه مشاكل

اناا تصفحت الموقع باكس بلور سبعه الموقع ماافيه اي مشكال سريع ويتنقل بين المواضيع بكل سلاسه

هادي

عضو جديد
15 أكتوبر 2010
57
0
0
غريب والله طيب انا مابقدر اغير وبضل يلفلف طيب والاعضاء كمان مابقدرو يغيرو المزاج اخواني حاولت انزل اكسبلور 7 مابرضى انصحوني ليش مابرضى ينزل عندي متصفح اكسبلور 7 وبتكونو ممنونين بس اللي بدو يجنني اكتر من 10 اعضاء بعثولي رسائل يخبروني المنتدى بضل يلفلف عندهم ومابقدرو يغيرو مزاج

Dz-Himaia

عضو جديد
12 أبريل 2009
134
1
0
فــي أرض الله
أخي حاول تحدف الكوكيز و الملفات الارشيف في الإكسبلورر من خلال Tools: Internet Options

و اعمل : Delete Files و Clear History".

و أيضا : Delete Cookies".

هادي

عضو جديد
15 أكتوبر 2010
57
0
0
حبيبي والله مسويها امبارح معقول انا والاعضاء كلنا المشكله معنا والله منا عارف

Dz-Himaia

عضو جديد
12 أبريل 2009
134
1
0
فــي أرض الله
حاول تفعل الأستايل الإفتراضي للنسخة
و عطل الهاكات من خلال ملف الكونفيق
رغم اني أشك في الوان المجموعات يقدر ياثر على تصفح المنتدى

هادي

عضو جديد
15 أكتوبر 2010
57
0
0
عطلت الهاكات هاك هاك وجربت جميع لستايلات ونفس المشكله اخوي انا اللي بعاني منها اسبوع ولهلاء مش لاقين حل

Dz-Himaia

عضو جديد
12 أبريل 2009
134
1
0
فــي أرض الله
قمت بتصفح المنتدى بإستعمال عدة متصفحات و كان شغال بشكل جيد ما عدا في بعض الأحيان يحدث عدم تنسيق فيظهر تداخل في صورة المزاج مع الوصلات تحتها في النافبار و هذا مع متصفح الأوبرا و الكروم ما عدا هذا كل شيء عادي إليك الصور:

شكل عادي:

متصفح TheWorld.

متصفح Maxthon2

متصفح Internet Explorer

متصفح Mozilla Firefox

-----------------------------------------------------------------------------------------------------

تداخل في النفبار : تنسيق سيء:

Google Chrome

متصفح Opera

هادي

عضو جديد
15 أكتوبر 2010
57
0
0
صراحه انا رح اشيب من هل المشكله طيب فكرك شو اعمل النافبار وكيف انسقو طيب ليش كل الاعضاء اللي عندي ببعتولي رساله انهم مابقدرو يغيرو المزاج من اكسبلور رغم انو بتغير من اي متصفح اخر فعلا انت ماقصرت اخوي معي بس ياريت تفهمني مشكله المزاج شواعمل فيها اللي ماتتخيل كل يوم بدخل اعضاء علي يخبروني مابقدرو يغيرو المزاج وبارك الله فيك

Dz-Himaia

عضو جديد
12 أبريل 2009
134
1
0
فــي أرض الله
أخي عدل على قالب النفبار أحذف القديم و حط مكانو الكود الموجود في المرفق و شوف النتيجة... حتى نتأكد من سبب المشكل
لا تنسى أخد نسخة من قالب النفبار القديم و أحفظها في جهازك

المرفقات

• navbar.txt
    15.9 KB · المشاهدات: 115

هادي

عضو جديد
15 أكتوبر 2010
57
0
0
ربي يحفظك اخوى ركبتو لكن لهلاء مابنقدر نغير المزاج