مشكلتي مع vb3.8.5 هل من حل ؟؟؟

almrkaz

عضو جديد
2 يناير 2011
32
0
0
السلام عليكم يا أصحاب هذا المنتدى الرائع
اتمنى تساعدوني
أخواني
انا عملت منتدى في إحدى الشركات
والمشكلة إن انا اريد اطور المنتدى
وأضيف هاكات وأشيا أخرى إللي انتو تعرفوها لتطوير المنتدى
طبعا الشركة عملت لي المنتدى بشكله الاساسي وقامت بستضافته لهذا العام
قامت بتجاهل كل طلباتي مع ان هم قالو لي ان كل طلباتك مجابة والهاكات كلها تكو مفتوحة لك
واي تطوير تريدة أحنا نسوية بأسرع وقت ممكن. ودعم فني طول فترة الإستضافة .طبعا كل هذا كلام بكلام . عموما اجتهدت شخصيا لتطوير المنتدى وهم بدورهم سلموني لوحة التحكم
وبالحقيقة دائما ازور هذا المنتدى واستفيد من المعلومات . المهم انا اريد اركب الصندوق الماسي لنسخة منتداي لاني المنتدى علمي ويحتاج لكثير من الادوات الموجودة في الصندوق الماسي
ولكن لا اعرف اضيفه . اتصلت بالشركة قالو اكتب بالتذكرة وكتبت وبعدها لاهم ردوا على التذكرة وولا يردو ا على إتصالاتي حاولت اتبع الشرح المقدم بموقعكم بس ما وجدت مجلد البرنامج بكل مكوناته
وين هو عشان احمل الصور . حملت برنامج فايل زيلا لرفع الملفات بس ما اعرف كيف أصل لمجلد المنتدى عشان ارفع عليه اي شي اريد اضيفه . والله محتاج للكثير لتركيب أدوات كثيرو بس ما عارف وخاصة الصندوق الماسي. والله حالتي النفسية تعبانة .أحيانا اقول وش بلشني بهذا المنتدى لاني ما عارف شي فيه ولا وجدت من يعلمني ؟؟
:tears:الرجاء المساعدة 😤

اردني نشمي

عضو جديد
2 يونيو 2009
622
0
0
الأردن
mahes1.com
اخي الكريم

يبدو انك مبتديء وانا مستعد ان اعمل لك كل شيء واعلمك لوجه الله تعالى طالما ان المنتدى علمي، لكن للاسف هنا لايوجد رسائل خاصة ، لذلك سجل بأحد منتدياتي وانا افضل منتدى الدعم

http://www.mahes1.com/support/

مع الاعتذار للادارة

almrkaz

عضو جديد
2 يناير 2011
32
0
0
أخ اردني نشيط لقد سجلت بمنتدك بنفس اللقب