مشكلة عدم تفعيل اللوان المجموعه المتقدمه وصورة المنتدى

رمرووم

عضو جديد
23 يناير 2011
3
0
0

<B>
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي مشكلتين بالمنتدى الاولى اني نزلت هاكات اللوان المجموعه المتقدمه الفلاشيه ولكنها لاتتفعل في المنتدى يعني موجوده في لوح التحكم على هيئة مربعات بيضاء لكن عند الضغط عليها فان اسم العضو يتحول الى اللون الاسود والابيض مع العلم ان نسختي vb3.8.4, وكمان فيه مشكله ثانيه اني بعد ما نزلت الهاك للمره العاشره حصل فيه خربطه فرجعت ال header and footer الى الاصل فاحتذفت صور الاستايل(الصوره التي على رأس الاستايل)فـ حملت الاستايل مره اخرى والمشكله مكانها لم تظهر و لا اعلم السبب
ملحوظه لقد تم تحميل اللوان المجموعه المتقدمه اكثر من مره من برنامج ftp أيضاً ولا يوجد فائده ولنفس نسخة المنتدى

</B>​

bluff

:: مسؤول سابق ::
Coder/Designer
19 أكتوبر 2009
666
6
0
السعودية الخبر
www.portal-alhaqo.com
احذف ملف uss وكل ما يتعلق بالهاك من ملفات ftp وانشاء الله يضبط

وبعدين ارجع هون يا غالي واعطيك الطريقة التركيب

كامل بدون اخطاء ..

( نفس المشكلة حصلت عندي )

بـحـر

عضو جديد
تاكد انه لا يوجد هاكات اخره لها نفس المهمه

وبالنسبه لصورة المنتدي احذف الاستايل نفسو من الاستايلات والقوالب

وارفع الملف من جديد

رمرووم

عضو جديد
23 يناير 2011
3
0
0
مشكورين اخوان على الرد اخي بالف انا معرف فين القاء الملف uss المعذره ممكن تقلي كيف؟

وماهي الهاكات الي تتعلق فيه؟؟؟

اخي بحر حذفت الاستايل من برنامج ftp وحملته من جديد ولكن المشكله مستمره ومقدر احذفه من

الاستايلات والقولاب لان هاك البرودكت احتذف من جهازي فمقدر انزله مره اخرى

ومشكورين على الاستجابه

بـحـر

عضو جديد
حاول استرجاع البرودكت بكافه الطرق فان استرجاع الهيدر للاصل هوه سبب المشكله

لانه قد حزف التعديلات من قبل المصمم واسترجاع الهيدر الاصلي قبل التصميم والتعديل عليه ليكون استايلك الحالي

يمكنك البحث عن الاسبرودكت ان كان استايل مجاني بكتابه اسم المجلد الخاص بالاستايل بجوجل

رمرووم

عضو جديد
23 يناير 2011
3
0
0
اخي بحر لك الف تحيه لقد وجدة المشكله في الاستايل نفسه ولقد سبب لي عدة مشاكل لذا

كان حذفه وتنزيل استايل اخر هو الحل لكم الف شكر وسوف انزل اللوان المجموعه المتقدمه الفلاشيه

واذا كانت المشكله مستمره فلي عوده وطرح الموضوع الف شكر لك من اهتم بالرد لكم وودي و احترامي