السلام عليكم استفسار الله يرحم والديكم

المهندس 77

عضو جديد
4 مارس 2011
32
0
0
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا احب اقدم الشكر لمنتداكم لهذه المجهودات القيمه للاعضاء والزوار

ثانيا اعرض عليكم هذه المشكله ( وانا مانزلت المشكله الا بعد عدة محاولات لحل المشكله )

انا من محبي الجيل الثالث من نسخ المنتديات ( وذلك لقلة المشاكل ) فحبيت اغير واجرب الجيل الرابع ففتحت سيرفر

مجاني لتجربة الجيل الرابع وحملت من منتداكم الكريم النسخة الماسية المعربه

arabicvbvBulletin.Suite.v4.1.1

وقمت برفعها عادي حسب الطريقة العاديه لرفع نسخة المنتدى وتم الرفع بالشكل السليم دون مشاكل وبنجاح

جميع الخطوات تم تركيبها بنجاح ( حتى ظهور نافدة وضع اسم المستخدم وكلمة السر للمدير )

لدخول على لوحة التحكم تم وضعها وتم القبول بالشكل الطبيعي وتم دخولي على المنتدى بنجاح

المشكله هنا في هذه النافدة

طبعا لازم تدخل المنتدى من ثم تتوجه لخيار الاداره لدخول على لوحة التحكم بالشكل الطبيعي

مشكلتي هي انه لاستطيع الدخول وتخرج هذي الرساله انه في خطا في اسم المستخدم او الرقم السري

علما اني متأكد ميه ميه من ذلك وقمت بنزع النسخه وتحميلها مره اخرى وعدة محاولات ولم يفلح الامر

فنزعت النسخه قلت يمكن بها مشكله وركبت نسخه اخرى ونفس المشكله من ثم ركبت النسخة الاقدم

vBulletin 4.1.0

ونفس المشكله لاستطيع الدخول ( وطلعت على النسخ من خلال ملف التعليمات وملف config لربما هناك خطا )

الا انه كل شيء سليم لذا اين الخطا

انا وضعت المشكله بعد ما محاولات كثر لايجاد الحل لذا انا اضع هذه المشكله بين ايديكم لعل هذه المشكله مرت على

احد الاخوه او هنالك خيار غاب عن بالي لم اعمله خصوصا في ملف config مثلا لاعلم ارجوا منكم الافادة

جزاكم الله خير الجزاء

متريكس78

عضو جديد
27 ديسمبر 2008
482
1
0
الجزائر
starmetrix.info
وعليكم السلام

أخي

أنت عند تصطيب المنتدى ووضع إسم المدير هل وضعته إسم عربي أو فرنسي

من الافضل أن تجعل الإسم الأول admin

ثانيا

أخي الإستضافة المجانية لا ترسل رسائل

المهندس 77

عضو جديد
4 مارس 2011
32
0
0
اهلين اخي اشكرك كل الشكر على ردك ( صح نسيت ذي معاك حق في مسألة الرسائل ) بس هل تفرق لو حطيت

اسم المستخدم ( عربي مثلا ) الجيل الثالث عادي مافي اشكال ( يعني تقصد اخي اني اضع admin للوحة التحكم )

هذا شيء الازامي ( انا وضعت اسم المستخدم عربي ) كما في الجيل الثالث ( طيب لنفرض اني وضعت admin )

في هذه الحاله راح يلزمني بهذا الاسم في المشاركات بالمنتدى ولا تقصد اني اسجل بأسم اخر واضعه في

مجموعة الاداريين وعطيه الصلاحيات

الف شكر لك اخي الكريم

WebCraker

العبد الفقير إلى الله
طاقم الإدارة
9 مارس 2008
5,670
50
48
Egypt
support-ar.com
إذا كانت لديك استضافة مدفوعة ياغالى قم بالتجربة عليها وقم بتنصيب النسخة فى مجلد مختلف وليكن vb4

ولا يوجد مشكلة في ذلك حتى لا تواجهك مشاكل الاستضافة المجانية وتهدر وقتك فى حلها

بالنسبة للمشكلة .. يمكنك تغيير كلمة المرور من قاعدة البيانات ومتوفر هنا فى المنتدى شرح لذلك فقط استخدم البحث فى الأعلى