أقوى شرح لتحميل ملفات التورنت ببرنامج Uorrent+البرنامج

Raed_vb

عضو جديد
24 أكتوبر 2008
121
0
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد

حياكم الله اخواني في اغلى اغلى منتدى .. لعيوووووون الاردن اولا ما يغلى عليكم اي حصري ...
وانا هلأ جايبلكم شرحي الخاص يعني من صنعي لشرح برنامج اليو تورينت لتحميل ملفات التورنت .. وشرح كيفية بدأ التحميل لأي ملف .. ومع تحميل البرنامج ايضا بآخر نسخة له وهو صغير وما يحتاج وقت للتحميل ..

مناسبة الشرح هي طلب احد الاخوان بقسم الالعاب اسم لعبة وطلعت كبيرة وما قدرت اوفرله اياها الا ملف تورنت وقلت خلني اعطيه اياها وبعطيك رابط الموضوع هاد كشرح لو ما عرف يتصرف ..

الموضوع حصري لمنتديات الأردن أولا .. فقط .. !! ..
أي عملية نقل بدون ذكر الحقوق لن يتم مسامحة صاحبها .. ..

نبدأ الشرح بسم الله ..

الشرح مبسط جدا وكله صور , يعني علم متل ما هو بالصور فقط لا غير مو شرط أشرح كتابة .. علمت على الصور كل اللازم فقط اعمل المطلوب ..

نبدأ ..

أولا حمل البرنامج من المرفقات

ثانيا افتح البرنامج لاول مرة .. بيظهر :

بتضغط على خيارات اللغة انا اخترت بالشرح الانجليزية انت بتقدر تخليها عربي .. وتعمل الباقي متل ما هو بالصور ..

راح تظهر هذه الشاشة :

بتضغط على خيارات اللغة انا اخترت بالشرح الانجليزية انت بتقدر تخليها عربي .. وتعمل الباقي متل ما هو بالصور ..

راح تظهر هذه الشاشة :

بنضغط على التالي بالعربي , او Next بالانجليزي ..

بتظهر هاي الشاشة :

بنرجع نضغط التالي او Next

بتظهر لنا :

بترجع نضغط على التالي Next

بيظهر لنا :

اعمل متل ما هو بالصورة فوق , حدد الخيارات اللي بدك اياها من مكان التنزيل للبرنامج + خيارات الايقونات وبعدين اضغط على التالي Next

بتواجه هاي الشاشة بعد :

خلي الخيارات متل ما هم وخصوصا تبعت الجدار الناري Firewall وبعدها اضغط التالي Next

الخيار هاد انا شايله لو انت بدك اياه فعله هو اختياري وبعدها اضغط التالي Next

حدد الخيارات متل ما انا حاط او اعمل اللي بدك اياه وبعدين اضغط تنصيب Install

وانتظر ثواني بينزل البرنامج وبتظهر لك هاي الشاشة :

بالاعلى هاي الشاشة الرئيسية للبرنامج احنا بنخرج منها .. اضغط على الاكس X وادخل على المجلد اللي بيحتوي ملف التورنت ..
يعني لما تحمل ملف بصيغة تورنت .torrent روح عليه بتلاقي ايقونته اتغيرت لايقونة البرنامج .

انشوف كيف :

بنضغط دبل كليك على الملف يعني بنفتحه راح يفت تلقائيا بالبرنامج نفسه . راح تجيك متل ما بالصورة :

انت حدد الخيارات زي ما بالصورة وختار مكان الحفظ الجديد للملفات اللي راح يتم نقلها عبر التورنت وبعدها اضغط موافق Ok

لو كان الرابط تبع التورنت متوفر بالوقت الحالي راح يعطيك بدأ التحميل مع شريط أخضر , انا الرابط اللي استخدمته لم يكن متوفرا لذلك اعطى ما بالصورة :

المهم بعد اكتمال التحميل بتروح على المجلد اللي اخترته بتلاقي الملفات كلها هناك

ومبروك عليكم شرح بسيط لعيون اعضاء وزار الاردن اولا ..

لتحميل البرنامج بالمرفقات

باسورد فك الضغط : www.jo1sat.com

احلى تحية مني اخوكم رائد للجميع ..

المرفقات

• Utorrent Download_BY_Jo1sat.com_Raed_Saadeh.zip
    372.8 KB · المشاهدات: 104