مشكله في تعديل ملف ال htaccess

يحيى الزهيري

عضو جديد
27 أبريل 2011
3
0
0
السلام عليكم اعضاء المنتدى الغالين ياريت اعدادات ال htaccess
لما ارفعه بواسطة برنامج ال FTP المنتدى ميفتح خالص
اصدار الفيسبو : vbseo 3.6.0 rc2

الخطأ اللي بيظهر
=========================================================
If you are getting this error, it is usually due to a file called .htaccess and it's contents. You can find out what is allowed in an .htaccess file by reading this faq (click).

If you put anything else in the .htaccess it will create this error. You either rename the .htaccess to something else, or comment out the commands by putting a # at the beginning of each line that is not allowed.

If you are getting this error and have checked, and fixed, your .htaccess or do not have one, please visit the forums on the main site and post in the Having trouble with... forum (click)
==========================================================
الترجمه
=====

إذا كنت تحصل على هذا الخطأ ، ومن عادة بسبب وجود ملف يسمى. هتكس وانها المحتويات. يمكنك معرفة ما هو مسموح به في ملف تاكيس. بواسطة قراءة هذه التعليمات (نقرة) .

إذا كنت تضع أي شيء آخر في تاكيس. فإنه سيتم إنشاء هذا الخطأ. إعادة تسمية إما. هتكس إلى شيء آخر ، أو التعليق مهلة الأوامر عن طريق وضع # في بداية كل سطر غير مسموح به.

إذا كنت تحصل على هذا الخطأ ودققت لديك ، والثابتة ، والخاصة بك. هتكس أو لم يكن لديك واحد ، يرجى زيارة المنتديات على الموقع الرئيسي وآخر في مشكلة لها مع... المنتدى (نقرة)

يحيى الزهيري

عضو جديد
27 أبريل 2011
3
0
0
مشكور اخي العزيز على تعبك معايا
رغم انه نفس الملف موجود عندي لكن سحبته وعدلت عليه ورفعته
للاسف
نفس المشكله

يحيى الزهيري

عضو جديد