[طلب شرح] كيف اضع كلمه تحت في اخر المنتدى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اوقات حبكـ

عضو جديد
12 أغسطس 2011
31
0
0
الرياض
www.q7bk.com
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني ابي شرح كيفيت وضع كلمه تحت اخر المنتدى مثلاً ابي اكتب..

جميع ما يطرح في منتديات أوقات حبك لا يعبر عن رأي الموقع وإنما يعبر عن رأي الكاتب[font=arial
black]وإننــے أبرأ نفســے أنا صاحب الموقع أمامـ الله سبحانه وتعالــے من أــے تعارف بين الشاب والفتاة من خلالمنتديات اوقات حبك[/font]

Abdul Rahim

[ أعضاء فى القلب ]
30 مايو 2011
3,386
23
0
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كود:
<b><font face="Tahoma" size="2"><font color="#800000">جميع ما يطرح في منتديات أوقات حبك لا يعبر عن رأي الموقع وإنما يعبر عن رأي الكاتب</font><br />
<font color="#990099">وإننــے أبرأ نفســے أنا صاحب الموقع أمامـ الله سبحانه وتعالــے من أــے تعارف بين الشاب والفتاة من خلال</font><font color="#FF0000">منتديات اوقات حبك</font>
</font></b>

ضع الكود أعلاه في بداية قالب الفوتر

عبد الله الحربي

:: متميز :: , بقسم المشاكل والحلول
10 مارس 2009
935
6
0
السعودية -مهبط الوحي
جزاك الله خير اخوي عبد الرحيم على ماقدمت
واسمح لى اعدل على الكود

اتفضل ياغالي جرب واذا ماعجبك واردت اضعها لك كصورة ابشر بعزك
PHP:
<p align="center"><b><font face="Tahoma"><font color="#800000">جميع ما يطرح في منتديات أوقات حبك لا يعبر عن رأي الموقع وإنما يعبر عن رأي الكاتب</font><br />
<font color="#990099">وإننــے أبرأ نفســے أنا صاحب الموقع أمامـ الله سبحانه وتعالــے من أــے تعارف بين الشاب والفتاة من خلال</font><font color="#FF0000"> </font>
</font></b></p>
<p align="center"><b><font face="Tahoma"><font color="#FF0000">منتديات اوقات حبك</font>
</font></b></p>
بالتوفيق

عبد الله الحربي

10 مارس 2009
935
6
0
السعودية -مهبط الوحي
او تفضل الكود التالي متحرك وبشلك مميز
PHP:
<p align="center">
 <marquee direction="right" bgcolor="#FFEDEE" width="488" style="font-family: serif; text-decoration: overline underline blink; font-size: 14pt; color: #FF0000; font-weight: bold; border-style: dotted; border-width: 1px; padding: 0" behavior="alternate">ملاحظة: كل مايكتب في هذا المنتدى لا يعبر عن رأي إدارة الموقع أو الأعضاء بل يعبر عن رأي كاتبه فقط </marquee></p>
نسعد بخدمتك
وللمعاينة للكود الاخير
http://www.weed12.com/vb

التعديل الأخير:

اوقات حبكـ

عضو جديد
12 أغسطس 2011
31
0
0
الرياض
www.q7bk.com
مشكووووووووور اخووي عبدالله

شوف انا ابي اركب استايل اسود

يعني بيطلع الكلام موو واضح ..

انت شوف الافضل نغير اللون او نركب صوره ^_^...

اوقات حبكـ

عضو جديد
12 أغسطس 2011
31
0
0
الرياض
www.q7bk.com
اوكي حلووو تم تركيبه بس ابي اللون يكون احمر اذا امكن..

جميع ما يطرح في منتديات أوقات حبك لا يعبر عن رأي الموقع وإنما يعبر عن رأي الكاتب
وإننــے أبرأ نفســے أنا صاحب الموقع أمامـ الله سبحانه وتعالــے من أــے تعارف بين الشاب والفتاة من خلال

منتديات اوقات حبك

عبد الله الحربي

10 مارس 2009
935
6
0
السعودية -مهبط الوحي
تفضل طلبك باللون الاحمر

PHP:
<p align="center"><b><font face="Tahoma"><font color="#FF0000">جميع ما يطرح في منتديات أوقات حبك لا يعبر عن رأي الموقع وإنما يعبر عن رأي الكاتب<br />
</font>
<font color="#FF0000" size="4">وإننــے أبرأ نفســے أنا صاحب الموقع أمامـ الله سبحانه وتعالــے من أــے تعارف بين الشاب والفتاة من خلال </font>
</font></b></p>
<p align="center"><b><font color="#FF0000" face="Tahoma">منتديات اوقات حبك </font>
</b></p>

وهنا باللون االابيض
جرب اللون البيض اتوقع يكون اوضح
PHP:
<p align="center"><b><font face="Tahoma"><font color="#800000">جميع ما يطرح في منتديات أوقات حبك لا يعبر عن رأي الموقع وإنما يعبر عن رأي الكاتب</font><br />
<font color="#FFFFFF" size="4">وإننــے أبرأ نفســے أنا صاحب الموقع أمامـ الله سبحانه وتعالــے من أــے تعارف بين الشاب والفتاة من خلال </font>
</font></b></p>
<p align="center"><b><font face="Tahoma"><font color="#FF0000">منتديات اوقات حبك</font>
</font></b></p>
ولك الحرية بالتوفيق

الفهيقي

:: مسؤول بـ ::, قسم المشاكل والحلول
21 فبراير 2009
1,320
14
0
saudi
ماقصروا الاخوان

يغلق لانتهاء الغرض

الحالة