[طلب هاك] هاك او طريقة ... تمكن المشرفين او مجموعات اعضاء معينة من ترشيح موضوعات الأعضاء

كارم سامي

عضو جديد
3 أغسطس 2011
181
0
0
السلام عليكم ،

ابحث عن هاك او طريقة ... تمكن المشرفين او مجموعات اعضاء معينة من ترشيح موضوعات الأعضاء المتميزة ( القيمة ) حتي تقوم الأدارة بتثبيتها او نشرها في الصفحة الرئيسية للموقع

العبادي العراقي

:: متميز :: , بقسم المشاكل والحلول
24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند
مرحبا اخي كارم سامي اول شغلة انت منور وثاني شغلة يعني ما فهمت عليك ممكن توضح اكثر اذا في صورة بيكون احسن

كارم سامي

عضو جديد
3 أغسطس 2011
181
0
0
شكراً اخ العبادي العراقي علي مرورك .. وعلي سرعة ردك ...

سأشرح لك ما اريده بالتفصيل لعل المشكلة تحل ..

يوجد في اقسام المنتدي موضوعات هامة التي يتم وضعها من قبل الأعضاء .. ونظراً لانه يمكن ان يأتي اليوم تكون تلك الموضوعات كثيرة ولا يتمكن المدير وحده من رؤيتها وفحصها اود طريقة سهلة لجعل المشرفين يقومون بأبلاغ المدير بتلك الموضوعات ليقوم مثلاً بوضعها في الصفحة الرئيسية

العبادي العراقي

24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند
طيب اخر انت ليش ما تنصب عندك هاك اخر المواضيع وتخلص من هذي المشكلة احسن وتشوف كل الجديد منه وتشوف مين الي كتب الموضوع وتحياتي الك

كارم سامي

عضو جديد
3 أغسطس 2011
181
0
0
بالتفصيل اخي الكريم ...

انا عندي سكربت joomla وعامل فيه قسم ( اهم موضوعات المنتديات ) ،،، اقوم بأخذ موضوعات الأعضاء المتميزة واعيد كتابتها في ذلك القسم لتظهر في الصفحة الرئيسية وتكون واجهة للموقع ... كلما اريده هو جعل المشرفين ( فقط ) يرشحون لي الموضوعات الهامة المتميزة وان يتم اخباري بها عن طريق لوحة التحكم

العبادي العراقي

24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند
مرحبا بك اخي كارم اذا انت تقصد هذا الكلام بس المشرفين بيحتاج كل مشرف انو اذا صار اي موضوع جديد يروح على العضو الي يريد يرسلة الرسالة او مثلا اليك يدخلون على ملفك الشخصي ومن هناك بالامكان انه ترسل رسالة وهذا كل شي يالغالي

كارم سامي

عضو جديد
3 أغسطس 2011
181
0
0
مرحباً بك اخي الا يوجد اضافة توضع في صفحة عرض الموضوع .. وعند الضغط عليها يُرسل الموضوع مباشرة الي المدير؟؟

العبادي العراقي

24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند
اخي ما اعتقد انه يوجد شيئ مثل هذا يالغالي يعني يا انت تتابع الي بيصير عندك بالمنتدى او الاعضاء يرسلون الك كل الجديد