[طلب هاك] هاك او شرح لأضافة "تحميل " ضمن محرر النصوص

كارم سامي

عضو جديد
3 أغسطس 2011
181
0
0
السلام عليكم ،

ابحث عن هاك او شرح لأضافة "تحميل " ضمن محرر النصوص ...

بمعني ::
بدل ما اكتب كلمة تحميل واجعلها رابط للملف المراد تحميله .. اريد اضافة لمحرر النصوص بحيث عند الضغط عليها تكون صورة برابط التحميل ...

العبادي العراقي

:: متميز :: , بقسم المشاكل والحلول
24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند
مساك الله بالخير اخوي اخي هذا تلاقيه بس في الصندوق الماسي الخامس ويكون كل شي فيه موجود تحياتي

كارم سامي

عضو جديد
3 أغسطس 2011
181
0
0
اخي فعلاً الصندوق الماسي جميل جداً ... ولكن النسخ الحديثة من الفي بي اري انها لا تحتاج كثيراً له ... فاذا كانت هناك طريقة لاضافة بعض الزيادات فقط فأكون شاكر

العبادي العراقي

24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند
اخي يوجد اضافات اذا كنت مثلا تريد يوتيوب موجود واذا كنت تريد فلاش كمان موجود وريل بلير موجود بس كل الي في الصندوق الماسي موجود اضافة تحياتي بس اذا حبيت مثلا يوتيوب او فلاش او ريل بلير موجود يعني او اي شي ثاني

كارم سامي

عضو جديد
3 أغسطس 2011
181
0
0
بصراحة انا تعبتك وغلبتك جداً معي اخي الكريم ... ببساطة كل ماريده هو اضافة تقوم بوضع صورة بدل من كلمة تحميل

كارم سامي

عضو جديد
3 أغسطس 2011
181
0
0
اضافة بالضغط عليها تنشئ صورة ( صورة للتحميل ) بالضغط عليها يصل للملف المراد تحميله او الرابط

مثل

المرفقات

20.7 KB · المشاهدات: 96

العبادي العراقي

24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند
اخي يعني انت بتقصد بتخلي صورة ولما بيضغط عليها بيروح على الرابط الي انت مخليه هل هذا قصدك يالغالي

كارم سامي

عضو جديد
3 أغسطس 2011
181
0
0
بالظبط كدا اخي الكريم .. بدل ماكتب كلمة تحميل

مثال :

حمل هنا

يكون فيه صورة مثل هذه تعطي شكلاً جزاباً

العبادي العراقي

24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند
فهمتك اخي الكريم اخي الكريم نفس الحالة تحدد الصورة وتروح على الرابط مثلا هذي الصورة

العبادي العراقي

24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند
العفو اخي خربطت اخي الكريم تحط رابط الصورة كامل وبعد ما تكتب رابط صورة ينزل رابط الصورة ومع الكود وهذا
الكود كمان تحدد وبعدين تروح على صورة حتى تخلي رابط الي تحبة وهذا كل شي يالغالي تحياتي

كارم سامي

عضو جديد
3 أغسطس 2011
181
0
0
ولكن سأرفع في كلمة هذه الصورة لكي اضع فوقها الرابط ،،، والأعضاء منهم الكثيرون الذين لن يعرفوا ذلك ... ولهذا سألت علي ضافة تقوم بعمل ذلك بسهولة ...

عموماً شكراً لك اخي علي مجهودك وتعبك معي

العبادي العراقي

24 أغسطس 2011
547
2
0
الهند
بالعكس اخي الغالي تعبك راحة بس مو شايف هذي الميزة وعيونك انا لو لقيت يعني معقول ما اعطيك ياها بالعكس

بس هذي الطريقة الوحيدة على الاكثر الي يستخدمها الناس واذا افدتك يالغالي يا ريت تكتب تم الاجابة حتى يتم غلق الموضوع ومع خالص تحياتي

Abdul Rahim

[ أعضاء فى القلب ]
30 مايو 2011
3,386
23
0
وضحلي طلبك بالصور لأني لم أفهمه بصراحة ..

ما الرابط الذي تريد التحويل إليه عن الضغط على الأيقونة وأين مكان الأيقونة !!

وأرفق قالب الرد السريع ..