عرض تعبئة مميز لاصحاب المنتديات 2000موضوع 125ريال و10000رد ب350ريال فقط

23 نوفمبر 2011
72
0
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد لدينا عروض مميزة جدا لاصحاب المنتديات والمواقع والعمل مقسك على معظم اقسام الموقع ويكون العمل ب5عضويات مختلفة او 10 متشابهة الاى بى ونستطيع العمل باى موقع اعلانى او تجارى او عادى وبالنسبة للردود ليس مشكور او يعطيك العافية وانما ردود طويلة ومنسقة وجميلة وخليجية وردود مميزة ومقسمة على كل اقسام الموقع او المنتدى
الاسعار
2000موضوع 125ريال
5000موضوع300ريال
10000موضوع 600ريال
والردود
5000رد 175ريال
10000رد 350ريال
20000رد 650ريال
والعمل شهرى ونستطيع العمل باى كمية مواضيع او ردود
الدفع النصف مقدم والباقى بعد انهاء نصف العمل
طرق الدفع
حوالة بنكية على بنك مصر او الويسترن يونيون
للتواصل
hebaallah38@yahoo.com
وشرفنا تواجدكم بالموضوع فى رعاية الله

23 نوفمبر 2011
72
0
0
تم الاتفاق مع الأخت وجاري العمل

انا طبعا يشرفنى العمل مع حضرتك لكن حضرتك لم يتم الاضافة ولا الكلام بيننا فارجو من حضرتك ذكر اسم حضرتك على الايميل او المراسلة مرة اخرى وانا تحت امر حضرتك

رحمة

عضو جديد
21 سبتمبر 2010
3
0
0
انا طبعا يشرفنى العمل مع حضرتك لكن حضرتك لم يتم الاضافة ولا الكلام بيننا فارجو من حضرتك ذكر اسم حضرتك على الايميل او المراسلة مرة اخرى وانا تحت امر حضرتك

عجيب!!!!
ألم تقولي في رد سابق إنه تمت الإضافة !!!
و
ألم أقل لكِ أمس وقبله في الماسينجر تجهزين لي قائمة الحساب لما تم عمله في الموقع الإسلامي، والذي بدأتي فعلا العمل فيه ، وحسب الاتفاق بأن الدفع سيكون مؤخر وسيكون شهري!!!!

كما قلت لكِ أمس إن الموقع سيتوقف عدة ساعات للنقل على سيرفر جديد ، وقلت لكِ حبيت أعلمك حتى لا تفاجئين بأن الموقع لا يعمل .

هل لازالت لم تتم إضافة !!!

الله المستعان 😤

التعديل الأخير:
23 نوفمبر 2011
72
0
0
عجيب!!!!
ألم تقولي في رد سابق إنه تمت الإضافة !!!
و
ألم أقل لكِ أمس وقبله في الماسينجر تجهزين لي قائمة الحساب لما تم عمله في الموقع الإسلامي، والذي بدأتي فعلا العمل فيه ، وحسب الاتفاق بأن الدفع سيكون مؤخر وسيكون شهري!!!!

كما قلت لكِ أمس إن الموقع سيتوقف عدة ساعات للنقل على سيرفر جديد ، وقلت لكِ حبيت أعلمك حتى لا تفاجئين بأن الموقع لا يعمل .

هل لازالت لم تتم إضافة !!!

الله المستعان 😤

انا بعتذر بشدة لحضرتك لانى لم اكن ان اسم حضرتك هنا هو رحمة هوست وفعلا تمت الاضافة وتم الاتفاق على العمل فى الموقع اعتذر مرة اخرى

رحمة

عضو جديد
21 سبتمبر 2010
3
0
0
حصل خير أختنا الكريمة

23 نوفمبر 2011
72
0
0
والله انا اللى شرفنى التعامل مع شركة رحمة هوست فعلا ناس محترمة وصادقة ويارب يكونو كل العملا مثلكم