مشكله في حذف الستايل او التعديل فيه

salman-rak

عضو جديد
16 فبراير 2009
26
0
0
شباب عندي مشكله كل ماريد احذف الستايل مايصير:tears: ويطلع لي مسج تحت لمن اظغط عليها تطلع لي هاي على العموم الصوره مرفقه وتشرح شو المشكله ؟؟؟؟؟؟

اريد ارجع الستايل الافتراضي على فكره انا بدلته بستايل جديد يعني ضفته عليه واللحين توهقت اريد امسح جميع السيلات وارجع الافتراضي واحط ستايل جديد ولا قادر حتى اعدل القوالب :tears:

المرفقات

67.6 KB · المشاهدات: 107

salman-rak

عضو جديد
16 فبراير 2009
26
0
0
على فكره غيرت المتصفح الى الفايروكس ماصار وغيرت حتى الجهاز بعد ماصار 😤:tears:

ENG MUHAMED

[ADMIN]
طاقم الإدارة
25 فبراير 2008
10,079
43
48
support-ar.net
دى من المتصفح ياغالى قم بمسح الكوكيز وشوف بيظبط او لا

salman-rak

عضو جديد
16 فبراير 2009
26
0
0
نفس المشكله ياخي

جربت من كبيوتري الثاني ونفس المشكله غيرت المتصفح ونفس المشكله انا حاس شيء في ملفات الادمن او المنتدى لان كانت عندي مشاكل قبل كثيره افففففففففففففف مو عارف شو اسوي راح اتخبل

خايف امسح كل شيء واثبت المنتدى من اول وجديد ونفس المشكله تصير والمشكله مافيه نسخ اصلا تشتغل نصفها مظروبه ها غير لازم اتعلم كيف اني اسوي باك اب للفايلات والمواضيع والاعضاء

راح اتخبللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل

salman-rak

عضو جديد
16 فبراير 2009
26
0
0
عندي النسخه 3.8 والصراحه احسها ابداا مو مستقره ومليانه اغلاط

فيه نسخه تكون موثوقه وبدووووووووووون اغلاط 3.6 او 3.7 موووووووووثوقه اكييييييد

وكيف اني احفظ المواضيع والاعضاء ؟؟؟

ENG MUHAMED

[ADMIN]
طاقم الإدارة
25 فبراير 2008
10,079
43
48
support-ar.net
عندي النسخه 3.8 والصراحه احسها ابداا مو مستقره ومليانه اغلاط

فيه نسخه تكون موثوقه وبدووووووووووون اغلاط 3.6 او 3.7 موووووووووثوقه اكييييييد

وكيف اني احفظ المواضيع والاعضاء ؟؟؟
النسخه نفسها مافيها اى اخطاء ياغالى

ممكن يكون فيه ملف فيه مشكله الاحسن قم بعمل ترقيه لاخر اصدار

salman-rak

عضو جديد
16 فبراير 2009
26
0
0
اخي مممممم حطيت اخر اصدار بس شكلي خبصت في ملف القونفق ممكن مساعده ها اللي يطلع لي
http://www.uaesguys.com/vb2/install/upgrade.php

علما بأني احاول اني اسوي اب قريد للنسخه اليديده 3.8.1

المسج هي

Warning: fetch_config(/home/uaesguys/public_html/vb2/includes/config.php) [function.fetch-config]: failed to open stream: No such file or directory in /home/uaesguys/public_html/vb2/includes/class_core.php on line 2544

Warning: fetch_config(/home/uaesguys/public_html/vb2/includes/config.php) [function.fetch-config]: failed to open stream: No such file or directory in /home/uaesguys/public_html/vb2/includes/class_core.php on line 2544

Warning: fetch_config() [function.include]: Failed opening '/home/uaesguys/public_html/vb2/includes/config.php' for inclusion (include_path='/usr/lib/php:.:/usr/php4/lib/php:/usr/local/php4/lib/php') in /home/uaesguys/public_html/vb2/includes/class_core.php on line 2544

Configuration: includes/config.php does not exist. Please fill out the data in config.php.new and rename it to config.php

اخوي ممكن تعدل لي الملف راح ارس لك بيانات الملف القديم على الخاص الله يخليك

salman-rak

عضو جديد
16 فبراير 2009
26
0
0
ملف الكونفنق لهاي النسخه مو مرتب ابداا مع اني دخلت المعلومات صح يمكن عشان اسوي كوبي بيست ؟؟؟

salman-rak

عضو جديد
16 فبراير 2009
26
0
0
:tears:نفس المشكله مازالت الغلط في تعديل الملف نفسه اعتقد

salman-rak

عضو جديد
16 فبراير 2009
26
0
0
بقت عندي مشكله ثانية او بالاحرى استفسار كيف اخلي العضو تطلع صورته الشخصية في الموضوع ؟؟؟؟ مايطلع عندي

بالاضافة عندي استايل وركبته بس الابتسمات ماتطلع لي مع اني ناقل المجلد الى المسار vb

salman-rak

عضو جديد
16 فبراير 2009
26
0
0
على فكره حتى في الستايل الافتراضي ماتطلع عندي الابتسامات تطلع مكانه بس الحروف