[ عرض اشراف ] ادارية للمنتديات والمواقع وتنشيطها والاشراف عليها

الأستاذة

عضو جديد
18 فبراير 2012
33
0
0

اذا كنت تملك منتدى او موقع ولا يوجد لديك وقت او علم بادارتها فاننى والحمد لله على دراية تامة بادارة المنتديات العربية

والخليجية والمصرية واجيد تعبئتها وتنشيط المواقع والاشراف عليها والمراقبة على الاقسام وايضا نائبة ادارية ومديرة المنتديات

اننى اعمل فى ادارة المنتديات وخصوصا المنتديات المدفوعة والمتكلفة كثيرا ولدى خبرة اكثر من 5 سنوات وايضا لدى الخبرة

فى الفوتوشوب وعمل البانرات والصور المتحركة والاستايلات للمنتدى وايضا عمل فيديو للمنتديات على اليوتيوب والمواقع

الاخرى وايضا تعبئة المنتديات ووضع المواضيع فيها وتنشيط المنتدى والمواقع وعمل اعلانات مدفوعة ومجانية ولدى شهادات

خبرة بذلك

اشهر عملك بعمل موقع او منتدى

أنشر موضوعك

الأستاذة

عضو جديد
18 فبراير 2012
33
0
0
بالتوفيق

ممكن عرض الاسعار

اخى بالنسبة لادارة كل شئ فى الاعلان فالمقابل من 400 الى 500 ريال فى الشهر مع العلم ان سوف تقام مسابقات بكروت شحن واعلانات مدفوعة وكل هذا بالاثبات

اما بالنسبة لقيام بعمل معين فالمقابل يحدد على حسب طبيعة العمل

وشكرا لكم

abojalampo

عضو جديد
29 فبراير 2012
12
0
0
اختي منتداي جديد اذا اردت مراقبة عامة في

مع تنشيط ووضع مواضيع وتصاميم للاعضاء ومساعدة لي ارجو قبول طلبي

وسوف اعطيك 100 ريال لمدة شهرين المنتدى جديد وليس هناك تعب وشكرا لك

الأستاذة

عضو جديد
18 فبراير 2012
33
0
0
طيب عندى منتدى السلامى

كم السعر

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا بجد احب اهنيك على روعة وجمال منتداك بجد ماشاء الله علية بجد ممتاز والوانة وتصميمة فى قمة الجمال

اما بالنسبة لاستفسارك

فانا اريد ان اعرف ما هى المهام التى سوف تكلفنى بها ؟ وكم السعر الذى تريد دفعة بالظبط؟ خلينا نعرف من الاول
انا حاليا ماسكة استضافة وماسكة 3 منتديات والحمد لله الكل مبسوط من شغلى

لك التحية والتقدير
نحتاج مواضيع خصريه ولو قليله وبعض الصور المتحركه باسم المنتدى
بدفع لك 100 ريال فى الشهر وعلى حسب نشاطك وتشجيعك للاعضاء سيرتفع السعر
نتمنى لكم التوفيق
يتوفر لدينا كروت شحن رصيد موبايلى زين سوا ولو حبيتى الدفع الكاش والفورى عبر البنوك ( التسجيل فى موقعنا فقط باللغه العربيه ) نثق من يتعامل معنا وندفع نصف المبلغ قبل البدء فى العمل

Morsalin

عضو
23 يناير 2012
174
0
16
مـن مـصـر وافـتـخـر
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا بجد احب اهنيك على روعة وجمال منتداك بجد ماشاء الله علية بجد ممتاز والوانة وتصميمة فى قمة الجمال

اما بالنسبة لاستفسارك

فانا اريد ان اعرف ما هى المهام التى سوف تكلفنى بها ؟ وكم السعر الذى تريد دفعة بالظبط؟ خلينا نعرف من الاول
انا حاليا ماسكة استضافة وماسكة 3 منتديات والحمد لله الكل مبسوط من شغلى
دى من ذوقك اختى
بارك الله فيكى

فى الفوتوشوب وعمل البانرات والصور المتحركة والاستايلات للمنتدى وايضا عمل فيديو للمنتديات على اليوتيوب والمواقع

الأستاذة

عضو جديد
18 فبراير 2012
33
0
0
دى من ذوقك اختى
بارك الله فيكى

شكرا اخى
سامحنى ان اتاخرت فى الرد

اوكى معنديش مشاكل بس خلينا نتفق بالنسبة للمقابل الذى حددتة فى بالك بالنسبة لى ؟؟

وبالتوفيق ان شاء الله

الأستاذة

عضو جديد
18 فبراير 2012
33
0
0
ممكن اختى توضح

اقصد اخى
كم ساعة عمل فى اليوم
وكم قسم هقوم باشرافة وادارتة

وهل حضرتك محتاج مشرفة ولا مشرفين ومشرفات؟
وكم المقابل الذى وضعتة فى الحسبان

شكرا لكم

الأستاذة

عضو جديد
18 فبراير 2012
33
0
0
لقد قمت بالاضافة اليوم وناسف فى التاخير على رد حضراتكم