طلب من فضلكم لدي عدة استفسارات عن جوملا

goodsoul

عضو جديد
7 ديسمبر 2010
28
0
0
السلام عليكم اخواني الكرام

في البداية اريد ان اشكركم على هدا المنتدى الغني بالدروس فهو بمتابة ارضية خصبة لكل من يريد ان يفيد و يستفيد . لدي طلب صغير

انا مبتدئ مع جوملا و مشروعي فيها هو انني اريد انشاء موقع متنوع فيه الفوديوهات و الاغاني و الالعاب بالاضافة الى المنتدى . الاخبار....

المهم هو انه موقع متنوع لكنني اواجه مشاكل عديدة مع جملا اهمها انني لا اعرف حاليا من اين سابدأ ب باي استايل يمكنني ان اعمل به علما ان

الموقع الدي افكر في ايشائه سيكون باللغة الفرنسية ان شاء الله

تحياتي لكم

المرجوا ان تلقالي حلا ان كان ممكن

goodsoul

عضو جديد
7 ديسمبر 2010
28
0
0
مشكوا اخي الغالي هدا ما فكرت فيه سابقا اتمنى ان اجد من يساعدني في دلك ولو بمقابل مدي المهم ان انتهي من انشاء الموقع

mbekhit

عضو جديد
23 أكتوبر 2011
38
0
0
مصر
اختار اولا الشكل المناسب علي ان يحتوي علي عدد كبير من مواقع الموديلات حتي تسطيع ان تضع فيه ماتريد وقمت بتركيب منتدي vb او اي منتدي اخر وقم بعمل ربط بين المجلة والمنتدي واستخدم ملحق فيديو مثل سيريت فيديو واستخدم mb3 browser للملفات الصوتية سيوفر عليك الكثير من الجهد ولكن اخي للنصيحة ابعد عن الاغاني والفيديوهات الغير اخلاقية ستتحمل ذنب كل من يشاهد او يسمع واذا احتجت المزيد من المساعدة فراسلني ولكني لا اعمل في الاغاني او الكليبات

goodsoul

عضو جديد
7 ديسمبر 2010
28
0
0
شكرا لك اخي في الحقيقة ما زلت مختار في اضافات جوملا و التعامل معها
بالنسبة لمحتوى الموقع .ان شاء فيدوهات عادية للضحك فقط اما الصوتيات افكر في الاناشيد الاسلامية فقط