آصحآب المنتديات اتمنى تدخلون

7moodi11

عضو جديد
11 فبراير 2012
97
0
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لأشهار مواقعكم وتطويرها وتجميلها

كما عودناكم ( المسابقه الشهريه للمنتديات )

فكرة المسابقه :

هي 6 منتديات تشارك
.. فقط

وهـ 6 المنتديات

راح تنشهر جدا بجميع محركات البحث وبـ ( تويتر - فيس بوك )

وراح يكون لها دعايه عالميه

وتجميله يعني محتاج ش ناقص للموقع تقول لمصمم المسابقه اللي هو انا

وراح يتم توزيع لكم شعار المسابقه لوضعه بأي مكان تريده بمنتداك اعلى المنتدى اسفله

وراح يتم تطويرهم ومساعدهم بالتطوير

للمشآركه بالمسابقه يرجى وضع رابط منتداك للمعاينه وايميلك في حالة كان منتداك ع شروط المسابقه بيتم قبوله واذا كان لا اسف منكم وشاركو معنا بالشهر القادم المسابقه تنتهي بعد 3 اشهر ثم راح تجي مسابقه كبرى

الان خلونا بـ المسابقه هذي اللي يبي يشارك يحط ايميله ورابط منتداه

تحياتي للجميع

الله لايحلل من يسرق فكرة المسابقه مني 💕

7moodi11

عضو جديد
11 فبراير 2012
97
0
0
اخوي تمت اضافتك وموقعك مقبول وبيتم عمل برنامج يدخل على موقعك من الايفون يعني بسوي برنامج من ابل ستوري لموقعك عشان يتحمل يجون زوار واعضاء تمت اضافتك واتمنى ان الاصصحاب المنتديات يشاركون باقي 5 منتديات عشان اسوي التطبيقات . الخ اقولها لكم اذا جت 6 مواقع باقي 5 او 4 مواقع تشارك انتظركم

7moodi11

عضو جديد
11 فبراير 2012
97
0
0
ولا اقول راح تكون 4 منتديات عشان الوقت مابخذ في التطوير وعمل برامج للايفون لكسب اعضاء وزوار باقي 2 منتدى اتمنى يشاركون بأسرع وقت

7moodi11

عضو جديد
11 فبراير 2012
97
0
0
الا اخوي مشارك وراح توصلك الرساله بس اتمنى لو تسوي ايميل هوتميل لأضافتك عليه باقي 2 منتدى او موقع شخصي او حق ديزاين يعني اي شئ الا شركات الاستضافه ما يشاركون

7moodi11

عضو جديد
11 فبراير 2012
97
0
0
اوكي اخوي باقي موقعين يشاركون ثم راح اسوي كل شئ باقي مدة يومين للمشاركه واذا محد شارك الا منتديات الشوق جابك راح يكون له فريق تنشيط وتعبة مواضيع لمدة اسبوع واحد وكل يوم 50 موضوع ومشاركه يعني فـ الاسبوع 700 موضوع ومشاركه وراح يتم عمل تطبيق للأجهزة ابل واللي يدخل ع التطبيق راح يوديه الى المنتدى ع الطول وراح يتم تصمميم مقاطع فديو ووضع حقوق منتديات شوق جابك عليها ولكن اكثر واكثر

17 فبراير 2012
157
0
0
حيث آكون !
alshokgylk.com
يعطيك الف عافيه اخوي
ولاهنت ي الغالي
ويسسلمو الآيآدي
متقصر ي الغلآ
لك كل التحآيآ

طيب ي الغلآ فيه تصميم يعني بنرآت القاب اوسمه شعارات بسم منتديات الشوق جابك في المسابقه ولا لا
وشسمه اذا فيه مصممين معاكم حيآهم الله في المنتدى ورآح آعطيهم عضوية مشرف الأقسآم التصآميم بنتظآر ردك ي يالغالي مجرد فضول وحبيت أسئل

7moodi11

عضو جديد
11 فبراير 2012
97
0
0
نعم اخوي اذا تبي في مصممين 2 انا ورفيقي اذا تبي راح نسجل بعضويه وحده لأنه قليل يتواجد ع النت لكن انا يوميا من الظهر لما الساعه 10 اليل اذا تبي اسجل بالمنتدى وتعطيني اشراف بقسم التصميم من عيوني مافيه مانع

بس اخوي لو تسويلك ايميل هوتميل للتواصل لأن اشوف متصل انت او لا اتمنى تسويلك ايميل

17 فبراير 2012
157
0
0
حيث آكون !
alshokgylk.com
نعم اخوي اذا تبي في مصممين 2 انا ورفيقي اذا تبي راح نسجل بعضويه وحده لأنه قليل يتواجد ع النت لكن انا يوميا من الظهر لما الساعه 10 اليل اذا تبي اسجل بالمنتدى وتعطيني اشراف بقسم التصميم من عيوني مافيه مانع

بس اخوي لو تسويلك ايميل هوتميل للتواصل لأن اشوف متصل انت او لا اتمنى تسويلك ايميل

آوك ي الغآلي حيآك ربي وانا معندي مانع المنتدى منتدآك
تم المراسلة لك
وتم الاضافه لك على الاميل

7moodi11

عضو جديد
11 فبراير 2012
97
0
0
ماوصلتني الاضافه ممكن تحط ايميلك هنا عشان اضيفك واتفاهم معاك

7moodi11

عضو جديد