[استفسار] أبي إجابات على أسئلتي حول تطوير نسخة منتدى vb

يارا العيساوي

عضو جديد
8 أبريل 2012
3
0
0
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صصباح الخير ان كنتوا صصباح و مسساء الخير ان كنتوا مسساء

عندي كم سؤال بسيطط لمساعدتي في تطوير و حماية نسخة منتدى vb

اولا انا حملت نسخة منتدى و قبل ارفعها على موقعي رقعت ثغراتها ان شاء الله اقول اغلبها
ثم رفعتها على المنتدى و سويت قواعد بيانات من السي بنل و المهم نصبت النسخه و اشتغلت تمام الحمد لله

الحين انا سويت الخطوه الثانيه من التطوير و الحمايه اللي هي التعديل على القوالب و و و الخ من لوحة التحكم و بعض الترقيعات و بعد عدلت كم حاجه من العبارات و اللغات و اضفت هاكات مخصصه
السؤال هنا يقول لو بغيت احمل النسخه الحين كامله بكل اللي سويته التعديل قبل الرفع و بعد الرفع
مع الهاكات و التعديلات على العبارات عشان لو رفعتها مره ثانيه ما اضطر اني اعدل كل مره واضيف هاكات عشان يكون شغلي جاهز , من فين احملها ؟

هل احمل المجلد حق المنتدى من السي بنل ؟
او هل احمل نسخة احتياطيه من لوحة تحكم الاداره ؟
أم كلها ؟

الشيء الثاني هل تقدرون تساعدوني في أساليب حمايه و تطوير أكثر من عندكم يعني حبذا لو تعطوني أكثر من موضوع في طرق حمايه أكثر عشان أتقن عملي و إذا عندكم إقتراحات بيكون أفضل لأنكم راح تساعدوني

الشيء الثالث لو خلصتها و أصبحت جاهزه , هل من الممكن إني أنزلها و نطلب من الاخوان الخبراء إخضاعها للإختبار و يشوفون مدى الحمايه فيها , عشان نوصل لنتيجة مرضية تخدمنا جميعا ..

هذا و الله يخليك كل شيء عندي
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

فممان الله

كلكـ غلا

إدارة المنتدى
طاقم الإدارة
20 مايو 2010
2,055
26
48
السعودية
www.klk-gla.com
هلا فيك اخوي بنسبه لنسخه بئمكانك تحميلها من السبنل

وتحفظها على جهازك للعوده له اذى احتجت اي ملف منهااا

ولكن اذى تقصد انك اذى احتجت الى ترقيه فيجب عليك تحميل نسخه احدث وترقيتهاا بحه وتعمل الحمايه الزمه عليها

وبنسبه للعبارات فيه تكون ثابته لا تتغير حتى لو تمت الترقيه

وبنسبه للحمايه اخوي ان كل شغلك هذى من ترقيع ثغرات الى اخره فهو لا يعادل الا نسبه قليله من الحمايه

اي نسبة 30% من الحمايه والاجزء الاكبر من الحمايه يعود الى حماية السيرفر

هذى من باب تجربه

بالتوفيق لك ان شااء الله

يارا العيساوي

عضو جديد
8 أبريل 2012
3
0
0
الله يسلمك يعني أحملها من السي بنل و اروح أركبها ع مساحة ثانية تكون محمية جاهزة و كل شي زي اللي سويته
و شكرًا اخخوي ع مشاركتك​