[مشكلة] منتداي مايفتح

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Shark 7

عضو جديد
5 مايو 2012
20
0
0
السلام عليكم اخواني واخواتي

انا سويت منتدى بعده شهر ماكمل وجهز تعبت حطيت جميع الهاكات والمواضيع والاقسام وبالاخير مايفتح .. ارجو مساعدتي هذا رابط المنتدى

http://anime5space.co.cc/vb/index.php

هو مرات يفتح ومرات مايفتح ارجو مساعدتي .. واذا الاستضافة معطلة ياريت حد يقولي كيف استطيع ان انقل قاعدة البيانات وملف vb الى استضافة اخرى

ليبيا وبس

عضو جديد
1 مايو 2012
22
0
0
ليبيا الحبيبة
اخي الاستضافة الي عليها منتداك مجانية شر وتتسكر يعني موضوعهم فاشل سويلك استضافة مدفوعة بي 35 دولار محمية ومدعوما ومساحة 2 قيقا

Shark 7

عضو جديد
5 مايو 2012
20
0
0
اخي الاستضافة الي عليها منتداك مجانية شر وتتسكر يعني موضوعهم فاشل سويلك استضافة مدفوعة بي 35 دولار محمية ومدعوما ومساحة 2 قيقا

انزين اخوي بسوى استضافه مدفوعه لكن مافي طريقه انسخ قاعدة البيانات لأني تعبت فيها

Ahmad Faris

عضو جديد
6 مايو 2012
10
0
0
السلام عليكم اخواني واخواتي

انا سويت منتدى بعده شهر ماكمل وجهز تعبت حطيت جميع الهاكات والمواضيع والاقسام وبالاخير مايفتح .. ارجو مساعدتي هذا رابط المنتدى

http://anime5space.co.cc/vb/index.php

هو مرات يفتح ومرات مايفتح ارجو مساعدتي .. واذا الاستضافة معطلة ياريت حد يقولي كيف استطيع ان انقل قاعدة البيانات وملف vb الى استضافة اخرى

أهلا اخي .... منتداك شغال وبيفتح عادي بدون مشاكل ...

فقط احذف الكوكيز من متصفحك وحاول مرة اخري ...

بانتظار ردك .

Shark 7

عضو جديد
5 مايو 2012
20
0
0
أهلا اخي .... منتداك شغال وبيفتح عادي بدون مشاكل ...

فقط احذف الكوكيز من متصفحك وحاول مرة اخري ...

بانتظار ردك .

اخوي المنتدى مرات يفتح ومرات مايفتح .. الاستضافه يكون عليها ضغط كبير فيتسكر .. انا بسوى منتدى على استضافة ثانية وابغي حد يقول كيف انسخ قاعده البيانات مع العلم ان لوحة التحكم هي cpanel

ذيب الغدراء

:: متميز :: , بقسم المشاكل والحلول
18 أغسطس 2011
345
1
0
المنتدى شغال اخوى
ماعرف اذا الاستضافه المجانيه
تقدر تاخذ منهم وتحول الى استضافه
بفلوس او لا اسال ياغالى

ابوجنى

[ أعضاء فى القلب ]
17 يناير 2010
519
9
0
الشرقيه
www.dl3co6ol.com
المنتدى شغال يالغالي > >>
<<< بالنسبه لعمليه النقل الى استضافه اخرى
هم ياخذو الباك اب كامل للموقع >>>
ويتم تركيبه على سيرفهم المدفوع
"""""""""""""""""
وبالتوفيق

Shark 7

عضو جديد
5 مايو 2012
20
0
0
مشكوورين اخواني على الحلووول .. لكن انا مابسوى المدفوعه لأني صغير بعدي .. بدور استضافة ثانية cpanel مجانية اذا فيه حد منكم يعرف استضافه يقولي

4 فبراير 2012
217
1
0
القصيم
يبدوا انه من الدومين المجاني co.cc اما بالنسبة لنقل منتداك ؟

فيه نوعين من النقل نقل عام ونقل خصوصي

اما النقل العام فهو فهو نقل المنتدى بالمجلد vb

اما النقل الخصوصي فهول نقل قاعدة البيانات دون مجلد vb طريقة نقلها هو ان تعمل تصدير للقاعدة اما عن طريق لوحة تحكم المنتدى من خيار الصيانة / النسخ الاحتياطي لقاعدة البيانات ثم تختار الجداول كلها ثم تختار تصدير او موافق او ارسل

او عن طريق السي بنل تختار mysqladmin ثم تختار قاعدة البيانات المطلوبة ثم تختار تصدير

لاتنسى قبل استيراد القاعدة القديمة ان تفتحها بواسطة المفكرة او الدفتر وتستبدل اسم قاعدة البيانات القديمة باسم القاعدة الجديدة حتى لا تكون اخطاء في الروابط ثم اظغطها على شكل zip وليس rar ثم استوردها وهكذا تم نقل قاعدة البيانات

------------------------------------------على الهامش--------------------------------------------------------

النقل العام اقصد به نقل المنتدى كاملا(نقل كامل)
النقل الخصوصي اقصد به نقل قاعدة البيانات فقط(نقل بسيط)

اردت مداعبة مشاعركم اخواني

Abdul Rahim

[ أعضاء فى القلب ]
30 مايو 2011
3,386
23
0
يبدوا انه من الدومين المجاني co.cc اما بالنسبة لنقل منتداك ؟

فيه نوعين من النقل نقل عام ونقل خصوصي

اما النقل العام فهو فهو نقل المنتدى بالمجلد vb

اما النقل الخصوصي فهول نقل قاعدة البيانات دون مجلد vb طريقة نقلها هو ان تعمل تصدير للقاعدة اما عن طريق لوحة تحكم المنتدى من خيار الصيانة / النسخ الاحتياطي لقاعدة البيانات ثم تختار الجداول كلها ثم تختار تصدير او موافق او ارسل

او عن طريق السي بنل تختار mysqladmin ثم تختار قاعدة البيانات المطلوبة ثم تختار تصدير

لاتنسى قبل استيراد القاعدة القديمة ان تفتحها بواسطة المفكرة او الدفتر وتستبدل اسم قاعدة البيانات القديمة باسم القاعدة الجديدة حتى لا تكون اخطاء في الروابط ثم اظغطها على شكل zip وليس rar ثم استوردها وهكذا تم نقل قاعدة البيانات

------------------------------------------على الهامش--------------------------------------------------------

النقل العام اقصد به نقل المنتدى كاملا(نقل كامل)
النقل الخصوصي اقصد به نقل قاعدة البيانات فقط(نقل بسيط)

اردت مداعبة مشاعركم اخواني

2012-05-05, 01:03 PM

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.