[طلب] طلب من الادره وخاصه Eng mohammed

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احمد شناق

:: متميز :: , بقسم المشاكل والحلول
9 ديسمبر 2011
731
2
0
الاردن
www.ahmad-sh.com

السلام عليكم

أعزائي الاخوان القائمين على هذا المنتدى

الاخ nnmjk قام بإهانتي بوضع هذا الكلام

وانا اتصفح المعهد (معهد الدعم العربي) وجدت المقولة التي تقول (قل خيرا او اصمت) منطبقتا على جميع الاعظاء فالعظو الذي لاتجد له موضوع يحتوي على هاك نافع او كود مفيد او شرح مهم او رد مناسب للموضوع تجده ياخذ حاجته ولا يسبب ازعاج للأعظاء الا عظوا واحد شذ عنهم ومن شذ شذ في ...... الا وهو احمد شناق فاذا بحثت عن مواضيعه وجدتها جوفاء لاتفيد مبتدء ولا مطور ولا بين ذلك واذا اردت ابحث عن موضوع لا اكاد اجده لأن اخانا يكتب باليوم خمسة مواضيع يوميا عديمة الفائدة وبالتالي تكثر المواضيع ويضيع الباحث فيه فتذهب الفائدة كجفاء السيل واذا قراءت ردوده وجدتها لا تمت الى الموضوع المردود عليه بصلة والاعجب من هذا انه يرشح اجاباته على موضوعه يريد ان يرفع بها عدد اجاباته؟ ولا يخفى على مدير او مشرف ان كل موضوع او رد يحسب بنقطه انا الذي شاركت بهاكات وسكربتات واكواد وبرامج تكون نقاطي 49 وهو نقطاطه 50 فهل هذا عدل ؟ نعم هو شارك باحد مواضيعه بصفحة انترنت اطلق علها الاذكار وسماها سكربت الاذكار والحقيقة انها لاتستحق ان يطلق عليها سكربت لأن السكربت يكون له ملفات بصيغة php وقاعدة بيانات واسم مستخدم وملفات خاصه.فارجوا من مدراء المعهد ان ينصفوني وان يعطوا كل ذي حق حقه.

أعزائي والله انا مبتدئ في مجال الـ vb وكل يوم أخذ دروس تعليميه !

فأين حقي يا " الاداره " ؟؟

رابط الموضوع الذي قام بإهانتي فيه : https://support-ar.net/forums/showthread.php?t=124233

وأنا منتظر رد الاداره على هذا الكلام

بلاك فور

5 مايو 2012
915
8
0
Saudi Araia ..
انت جيت بكحلها عميتها بعد ..

فيه قسم للشكاوي الله يهديكم

يا ليت الاداره تشووف حل للموضوعين ونقلهم للشكاوي

احمد شناق

9 ديسمبر 2011
731
2
0
الاردن
www.ahmad-sh.com
أخي اقسم بالله ما اعرفت شو اعمل كتبت الموضوع وما اهتميت ..... بس ليش هو كتب هيك ؟؟ شكله مقهووور أخي الكريم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.