[طلب شرح] كيفيه تعديل رساله اعادة التوجيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رضا العبدالله

عضو جديد
28 ديسمبر 2011
162
1
0
34
EGYPT
السلام عليكم ممكن شرح تعديل رساله اعادة التوجيه عند تسجيل دخول العضو للمنتدى ....

Abdul Rahim

[ أعضاء فى القلب ]
30 مايو 2011
3,386
23
0
وعليكم السلام

ابحث عن العبارة من لوحة التحكم وعدلها

وبالتوفيق

رضا العبدالله

عضو جديد
28 ديسمبر 2011
162
1
0
34
EGYPT
تحياتى اليك اخى على الاهتمام الكبير بالموضوع ::: لكن العبارة تبقى موجودة فى اى قالب بالضبط

رضا العبدالله

عضو جديد
28 ديسمبر 2011
162
1
0
34
EGYPT
انا اسف اخوانى انا عارف انى السؤال صعب شويه بس اكيد مش صعب على خبراء الدعم العربى

Abdul Rahim

[ أعضاء فى القلب ]
30 مايو 2011
3,386
23
0
انا اسف اخوانى انا عارف انى السؤال صعب شويه بس اكيد مش صعب على خبراء الدعم العربى

أدخل لوحة الادارة > اللغات والعبارات > البحث في العبارات ||

بحث عن النص | login
البحث في ... | اسم متغير العبارة فقط

ثم اضغط البحث وسوف يظهر لك العديد من العبارات ابحث عن العبارة التي متغيرها فقط login

وسيكون بداخلها التالي:
السلام عليكم ،, $bbuserinfo[username]، نرجو أن تكون في تمام الصحة والعافية.

عدلها ثم حفظ

وبالتوفيق لك

رضا العبدالله

عضو جديد
28 ديسمبر 2011
162
1
0
34
EGYPT
سلامى اليك اخى Abdul Rahim على اهتمامك الكبير بمواضيع القسم وايجاد حلول لجميع المشاكل فى المنتديات وحل اسئله الاعضاء وتقديم المساعدة للجميع .. بجد انا سعيد جدا لاننى اعتبر نفسى واحدا من اسرة المنتدى الغالى ( الدعم العربى ) وتحياتى الى العاملين على المنتدى وكل الاعضاء واليك شخصيا ونتمنى اليك التوفيق فى حياتك وننتظر المزيد والمزيد من ابدعاتك ... اخيك

Abdul Rahim

[ أعضاء فى القلب ]
30 مايو 2011
3,386
23
0
سلامى اليك اخى abdul rahim على اهتمامك الكبير بمواضيع القسم وايجاد حلول لجميع المشاكل فى المنتديات وحل اسئله الاعضاء وتقديم المساعدة للجميع .. بجد انا سعيد جدا لاننى اعتبر نفسى واحدا من اسرة المنتدى الغالى ( الدعم العربى ) وتحياتى الى العاملين على المنتدى وكل الاعضاء واليك شخصيا ونتمنى اليك التوفيق فى حياتك وننتظر المزيد والمزيد من ابدعاتك ... اخيك

اهلا وسهلا اخي
شكرا لك

يغلق للانتهاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.