ارجو الرد السريع :: مشكلة ترخيص المنتدى ::

saahra

عضو جديد
29 يناير 2009
41
0
0
سلام عليكم يا احلا اعضاء سلام عليكم يا احلى واجمل ادارة ..

بسم الله الرحمن الرحيم ..

منتداي اجى له تبليغ لاني كنت استخدم نسخة غير مرخصة ..

والان ليس لدية مشكلة ان ارخص النسخة لكن الترخيص يا اما تحويل بنكي ويا اما عن طريق فيزا او ماستر كارت ..

لما ذهبت اشتري فيزا او ماستر طلبو مني دفع مبلغ كبير لكي احصل على هذا الكارت ولما جئت على الشركات الي عدنا رفضو بأن ادفع لهم المال لكي اشتري نسخة واحصل على يوزر وباسورد دخول الى منطقة الاعضاء ..

لا ادري ما الحل علما انا من العراق .. اشوية عدنا صعبة هكذا امور .. ممكن نناقش هذا الموضوع او تحلون لي مشكلتي ..

ملاحظة لا اعتقد هناك بنك تحويل المال الى بنك اخر من العراق او اذا كان موجود لا ينفعني ..

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اريد حل ومناقشة حول هذا الموضوع ..

تحياتي ..💘

telenet

عضو جديد
22 فبراير 2009
125
2
0
الحل الوحيد === مسح تلك النسخة وتنصيب نسخة منزززززززززززززززززززززززززوعة لا تنسى منزووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة علشان لا تطرى الى مسحها مرة اخرى

اما بالنسبة لمواضيع المنتدى والاعضاء == نداء للاخ محمد او الاخ احمد =طريقة لعدم مسح الاعضاء والمواضيع

ليتنى اعرف فافتك

ahmedengu

عضو جديد
9 ديسمبر 2008
1,015
0
0
28
مصر
www.g-ara.com
فى حاجة تنية اخذ جداول الاعضاء و الموضيع و الردود و كل الجداول المهملة والذهاب الى هذه الاستضافة فهى لا تمانع استضافة النسخ المنزوعة و يمكن التفواوض مع مدير الاستضافة على الاسعار

saahra

عضو جديد
29 يناير 2009
41
0
0
شكرا اخواني بالنسبة للشرح .. لكن اعتقد تكلمتم عن مشكلة غير الي طرحته ..

مشكلتي كيف احصل على نسخة مرخصة او كيف احصل على يوزر وباسورد من شركة الرئيسية vbulletin
اكيد تقولي عن طريق فيزا كارت او غير طرق كل الطرق ما متوفرة حتى الاستضافة لا توفر لي هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Eng Ahmed

ادارة المنتدى
9 مارس 2008
3,318
11
38
www.support-ar.com
شكرا اخواني بالنسبة للشرح .. لكن اعتقد تكلمتم عن مشكلة غير الي طرحته ..

مشكلتي كيف احصل على نسخة مرخصة او كيف احصل على يوزر وباسورد من شركة الرئيسية vbulletin
اكيد تقولي عن طريق فيزا كارت او غير طرق كل الطرق ما متوفرة حتى الاستضافة لا توفر لي هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عن طريق اى شركة ياغالى تقوم بتحويل لها المبلغ وهما بيحجزا لك الترخيص

saahra

عضو جديد
29 يناير 2009
41
0
0
مرحبا ..

شكرا على الردود ..

اني رخصت النسخة وارسلت لهم المبلغ ارسلتها لواحد ودزلي كوستمر نمبر .. ورابط لتحميل النسخة ..

طيب .... اذا كنت اريد ارقي نسخة الى اصدار جديد عند اصداره .. لانهم لم يعطوني اليوزر والباسورد لدخول منطقة الاعضاء ويقولون لي ارفع اي نسخة بعد وما اعرف ايش ضحكو علية لو ؟؟؟

يا ريت توضيح من ناس المرخصين نسختهم ..

Eng Ahmed

ادارة المنتدى
9 مارس 2008
3,318
11
38
www.support-ar.com
مرحبا ..

شكرا على الردود ..

اني رخصت النسخة وارسلت لهم المبلغ ارسلتها لواحد ودزلي كوستمر نمبر .. ورابط لتحميل النسخة ..

طيب .... اذا كنت اريد ارقي نسخة الى اصدار جديد عند اصداره .. لانهم لم يعطوني اليوزر والباسورد لدخول منطقة الاعضاء ويقولون لي ارفع اي نسخة بعد وما اعرف ايش ضحكو علية لو ؟؟؟

يا ريت توضيح من ناس المرخصين نسختهم ..
المفروض ياغالى يكون معاك كل بيانات الترخيص باسمك والبريد الخاص بك

لان كده انت ما تملك الترخيص
ممكن فى الفتره الحاليه يكون دومينك المكتوب فى الترخيص بس اللى معاه الترخيص حب يغيره فى اى وقت يغيره يبقى كده انت ما تملك شىء

وبالتوفيق