ارجو المساعدة من اهل الخبرة

ibrahimghaly

عضو جديد
23 يناير 2013
8
0
0
44
السلام عليكم ورحمة الله

انا صنعت اكثر من مدونة على بلوجر ولكن للاسف دائما عندما تشتهر المدونة يقوم جوجل بحذف ارشفتها ويخبرنى انها تنتهك القوانين وكان اخرها هذة المدونة هنــــــــــــــــا رغم انى قمت بمراعاة كل القوانين
فما الحل فى هذا ؟

بالنسبة لهذة المدونة فقد حذفت كل الاضافات الموجودة بالمدونة وطلبت مراجعة المدونة مرة اخرى ولم يتم الرد على منذ اسبوعين او اكثر

BILALEZA

عضو جديد
10 مايو 2012
18
0
0
31
www.animezat.com
اهلا اخي الكريم

الافضل الك انك تحجز استضافة وتركب سكربت ووردبيرس

ibrahimghaly

عضو جديد
23 يناير 2013
8
0
0
44
اهلا اخي الكريم

الافضل الك انك تحجز استضافة وتركب سكربت ووردبيرس

والله يا اخى بدأت افكر فى حجز استضافة ودومين وتركيب الووردبريس

لكن ماهى افضل استضافة ممكن احجز عندها

ibrahimghaly

عضو جديد
23 يناير 2013
8
0
0
44
اخي الارشفه موجوده والمدونه ليست محظوره

الارشفة تم حذفها من جوجل وارسل لى رسالة على ادوات مشرفى المواقع مفادها

عزيزي مالك أو مشرف موقع http://www.moshahadaonline.com/,

لقد اكتشفنا أن بعض صفحات موقعك ربما تستخدم أساليب تخالف إرشادات google لمشرفي المواقع

ابحث بالتحديد عن الروابط التي يحتمل أن تكون زائفة أو غير طبيعية على موقعك وتعمل على التوجيه إلى موقعك والتي من الممكن أن تستخدم للتلاعب في نظام ترتيب الصفحات pagerank. يمكن أن تتضمن أمثلة الروابط غير الطبيعية شراء الروابط لتجاوز نظام ترتيب الصفحات أو المشاركة في حيل الروابط.

ننصحك بإجراء تغييرات على موقعك حتى يتناسب مع إرشادات الجودة الخاصة بنا. وبعد إجراء هذه التغييرات، الرجاء إرسال موقعك لإعادة النظر في تضمينه في نتائج بحث google.

إذا وجدت روابط غير طبيعية إلى موقعك، ولا يمكنك التحكم فيها أو إزالتها، فالرجاء تقديم التفاصيل في طلب إعادة النظر.

إذا كان لديك أي تساؤلات حول كيفية حل هذه المشكلة، فالرجاء مراجعة منتدى مساعدة مشرفي المواقع للحصول على الدعم.

مع خالص الشكر،

فريق جودة بحث google

وبعدها تم حذف ارشفة موقعى ولم يعد هناك اى زوار من جوجل بعد ان كان زوار جوجل بالآلاف