مساعده اذا ممكن؟

محمد2009

عضو جديد
27 سبتمبر 2009
242
0
0

السلام عليكم.. يا ريت تساعدوني وتجاوبوني ع هل كم سؤال

1-المجموعات الافتراضيه (الاداره والمشرف العام ...) هدول انا خليتهم يظهرو اسفل المنتدى بس عم يطلعو بحقل المتواجدن الان انا بدي ياهم لحالهم اخر المنتدى.

2- انا سويت مجموعه بس عم تطلع خاصه مو افتراضيه و ما بتظهر مع المجموعات انا بدي ياها تظهر كيف؟

3- لاحظت انو تحت جنب كلمه الاداره للدخول للوحه التحكم في المراقبين سويت عضويه افتراضيه و منحتها صلا حيات مشرف عام ودخلت عن طريق المراقبين بس دخل ع لوحه التحكم وفي خبارات ما لازم تظهر يعني بامكان المشرف يتحكم بالاعلانات وحذف المواضيع و كتير شغلات يعني مدير الا شوي كيف ممكن احذف هل الكلمه و احدد هل الصلاحيات مع العلم اني حددت صلاحيات كل مجموعه !!! والمشرف العام اصلا ما لازم يدخل لوحه التحكم صح ؟

4- سؤال فني صحيح نسخه منزوعه الكود عمرها قصير ولا بتظل ؟ و كيف يعني ممكن تكتشف الشركه انو النسخه مو اصليه يعني معقول المنتدى يطير لا ع البال ولا ع الخاطر يا ريت طمنوني

5- اخيرا كيف بدي ما اخلي مواضيع قسم الاداره تطلع ع شريط اخر 10 مشاركات مع العلم انو ما بيظهر لاعضاء

وتقبلو شكري يعطيكم الف عافيه

ا

الفهيقي

:: مسؤول بـ ::, قسم المشاكل والحلول
21 فبراير 2009
1,320
14
0
saudi
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الاجابات حسب رقم السؤال

ج1 / هذا هاك يالغالي مرفق لك الهاك

ج2 / من لوحة التحكم روح لهاك المتواجدون الان وادخل رقم المجموعه

ج3 / لوحة التحكم مجموعة الاعضاء اختر مجموعة المراقب او المشرف مثل مابدك اضغط عليها راح تحصل مكتوب صلاحيات المدير اعطها جميعها لا

ج4 / صراحه ماعندي خلفيه عن هذا السؤال بس اعتقد عند انتها المده المحدده يمكن يحصل ذلك

ج5 / اخي تظهر لك انت فقط لانك مدير يعني لو تدخل باسم عضو راح تختفي

تحياتي لك​

المرفقات

• الفهيقي.zip
    1.7 KB · المشاهدات: 83

محمد2009

عضو جديد
27 سبتمبر 2009
242
0
0
الله يعطيك العافيه ع الرد رح اطبق الي كتبتو بس اخي مشان مواضيع الاداره انا سجلت خروج يعني صرت كا زائر وشفت الموضوع ؟؟

ومشان النسخه اخي يعني كم معها وقت واذا انتهت ممكن ارد ارفع نسخه اخرى منزوعه الكود ولا خلص لازم شراء نسخه لان منتداي لسه ع البر

محمد2009

عضو جديد
27 سبتمبر 2009
242
0
0
اخي بس ارفع الهاك بتطلع هي الرساله

((الملف المحدد خاطئ)) شو السبب ؟