عروض شركة نحن العرب للاستضافة وخدمات الانترنت

Abdul Rahim

[ أعضاء فى القلب ]
30 مايو 2011
3,386
23
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عروض شركة نحن العرب للاستضافة وخدمات الانترنت:

أولا عروض الاستضافة:

الخطة 10 GB
المساحة 10 GB
نقل البيانات 80 GB
نطاق مجاني
شمول نقل الموقع
لوحة التحكم DirectAdmin
النسخ الإحتياطي يومي - اسبوعي - شهري
السعر السنوي 300 ريال سعودي
الطلب

الخطة 5 GB
المساحة 5 GB
نقل البيانات 50 GB
نطاق مجاني
شمول نقل الموقع
لوحة التحكم DirectAdmin
السعر السنوي 250 ريال سعودي
الطلب

الخطة 1 GB
المساحة 1 GB
نقل البيانات 20 GB
لوحة التحكم DirectAdmin
السعر السنوي 150 ريال سعودي
الطلب

الخطة 500 MB
المساحة 500 MB
نقل البيانات 10 GB
لوحة التحكم DirectAdmin
السعر السنوي 75 ريال سعودي
الطلب

ثانيا: نقدم لكم خدمات (الأرشفة والحماية والدعم الفني) بأقل الأسعار والتكاليف بواسطة موظفين ذو كفاءة وخبرة عالية.

ومن مزايا الشركة:
مزايا تجعلك دائما بالمقدمة مع شركه نحن العرب للاستضافه ~
1 - دعم فنى على مدار الساعه عبر نظامالتذاكر والجوال
2 - سرعة الرد على جميع استفسارات العميل
3 - سريه تاما لجميع بيانات العميل
4 - نسخ أحتياطي داخلى وخاريجي
5 - أنجاز ودقة العمل والألتزام بالمواعيد
6 - ضمان تواصل موقعك وسرعته دائما بأذن الله
7 - يتم تسليمك جميع بيانات موقعك كامله بلوحات تحكم خاصه
8 - عدم أشتراك قدر كبير من المواقع فى أحد السيرفرات
9- سيرفرات تتمتع بمواصفات عاليه لضمان تقديم خدمه افضل
10- مساعدة العملاء على أدارة وتطوير مواقعهم والارتقاء بهم
11- التواصل عبر الجوال بخدمة الرساله النصيه عند الانتهاء من موقعك أوالتجديد
12-يتم تسلميك فاتورة من الشركة بالمبلغ الذى تم دفعه مقابل الخدمات
13- تحكم كامل بجميع خدماتك من منطقة العملاء بكل سهولة ويسر
14- ضمان استرجاع المبلغ خلال 7 ايام اذا لم تكن راضى على سرعه الاستضافه
معلومات عامة عن الشركة للتواصل معنا:
إسم الشركة : نحن العرب للاستضافه وخدمات الانترنت
صاحب الشركة : عبدالله رمضان
خدمات الشركة : استضافة - دومينات - بث اذاعي - بوتات وسكرينات وتركيب شات ( خاص بشات ايرسي Mirc )
مقر الشركة : الامارات العربيه المتحده / دبي
هاتف الشركة :من الامارات 0507765589 من خارج الامارات 00971507765589
بريد الشركة : Admin@WeAraBs.Net
الدعم الفني :رسالة الى البريد او فتح تذكره من هنا
روابط الشركة : www.WeAraBs.Net

نتمنى أن تحوز عروضنا على إعجابكم ونتمنى لكم دوام الصحة والعافية

وعليكم السلام

Abdul Rahim

[ أعضاء فى القلب ]
30 مايو 2011
3,386
23
0
مم🍭عروض حلوة وموفقين تونى ادرى انو انت الاخ عبد الله:icon31:بالتوفيق ان شاء الله💕.

لا أخي الكريم أنا عبد الرحيم ، أنا فقط أعمل عروض لهذه الشركة بمقابل دومين ومساحة.

وبالتوفيق للجميع

لا أخي الكريم أنا عبد الرحيم ، أنا فقط أعمل عروض لهذه الشركة بمقابل دومين ومساحة.

وبالتوفيق للجميع

زين كدة صح اصلى استغربت كان دوم ? ، وشهادة حق الربسلر حقهم قوى ترى المنتدى لم يتوقف خمس :icon31: ترى يالربع استضافه قويه😚 لكن فدنى الله يرحم والديك اخ عبد الرحيم اشلون انا غيرت الاميل والباص واكو مشكل انو رساله خطاء وخاطب فريق الدعم مين هو هذا فريق الدعم ? حق شركه نحن العرب ولا شركه الدومينات، وياليت تحكى مع الاخ عبد الله يغير بميلى الدومين ، والله بشهد كنت ابى اتركه واغير لكن المستضيف حكى عشان الترفيك خليه ومالى خبرة بهى دومينات ، وموفقين وسلامى امانه👏 احترماتى .

التعديل الأخير:

WeAraBs.Net

عضو جديد
22 مايو 2009
88
0
0
زين كدة صح اصلى استغربت كان دوم ? ، وشهادة حق الربسلر حقهم قوى ترى المنتدى لم يتوقف خمس :icon31: ترى يالربع استضافه قويه😚 لكن فدنى الله يرحم والديك اخ عبد الرحيم اشلون انا غيرت الاميل والباص واكو مشكل انو رساله خطاء وخاطب فريق الدعم مين هو هذا فريق الدعم ? حق شركه نحن العرب ولا شركه الدومينات، وياليت تحكى مع الاخ عبد الله يغير بميلى الدومين ، والله بشهد كنت ابى اتركه واغير لكن المستضيف حكى عشان الترفيك خليه ومالى خبرة بهى دومينات ، وموفقين وسلامى امانه👏 احترماتى .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

للمره المليونين افهم كلامي يرحم والديك ويسكنهم الجنه ان شاء الله انك تستوعب كلامي

اخوي الكريم يا غالي حاول تركز على الكلام قدام الجميع الله يرضى عليك وعلى اهلك امين.

انت على استضافه غير استضافتنا يعني اي مشكله راجع مستضيفك لا تراجعنا نحن

اما بموضوع لوحه تحكم الدومينات فهي معااااااااااااااااااااااااااااااااك وعند النقل الى شركه اخرى اطلب منهم تغيير الايميل او اي شي تطلبه

ملاحظه : ارجو من المستضيف لموقعه برجاء التواصل معنا لنعرف طلباتكم لاني اقسم بالله غير قادر على فهم طلباته

اما بالنسبه للأخ م عقار الشرق الاوسط

موضوع الارشفه سيتواصل معاك الاخ Abdul Rahim باذن الله

وحاضرين للجميع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

للمره المليونين افهم كلامي يرحم والديك ويسكنهم الجنه ان شاء الله انك تستوعب كلامي

اخوي الكريم يا غالي حاول تركز على الكلام قدام الجميع الله يرضى عليك وعلى اهلك امين.

انت على استضافه غير استضافتنا يعني اي مشكله راجع مستضيفك لا تراجعنا نحن

اما بموضوع لوحه تحكم الدومينات فهي معااااااااااااااااااااااااااااااااك وعند النقل الى شركه اخرى اطلب منهم تغيير الايميل او اي شي تطلبه

ملاحظه : ارجو من المستضيف لموقعه برجاء التواصل معنا لنعرف طلباتكم لاني اقسم بالله غير قادر على فهم طلباته

اما بالنسبه للأخ م عقار الشرق الاوسط

موضوع الارشفه سيتواصل معاك الاخ Abdul Rahim باذن الله

وحاضرين للجميع

طيب زين خلاص يمصطفى لاتعصب كدة باقى شوى وطقنى بعد خلاص زين اهدا موفقين اخى ماكو مشكله راح اشوف المستضيف وضبط معه وسلامى امانه الى الاخ عبد الله 💕.

نريد اشهار فقط

ممكن

شوف اخى انت احكى مع الاخ : عبد الله افضل لانو مطصفى تراة عصبى مرة 😤 ما يتحمل تحكى معه لكن الاخ عبد الله سلس وراح بتعاون معك انا سبه نقلى من عندهم مشكل مع الاداريين يعنى ما يفهمون فى اكواد لغه البى اتش وهوتمل وهذة ويبون يكتبون بدون متظهر ليهم هالحكايات وكل شوى كنا نطلبه وتعبو معنا صراحه قلت بلاها ليش نخسر بعض ونزعل وحنا اصدقاء اقصد انا والاخ عبد الله انما مصطفى ليس صديقى 😤😤لانى مابصادق المعصبين وترى الاعتراف بالحق فضيله ماكو مواقع بتقف عندهم ولاحتى ايام مكنت معهم موفق اخى الكريم😚