[استفسار] واجهة الموقع والمساحة الفلاشية

عـآشق

عضو جديد
23 ديسمبر 2011
32
0
0
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الكرام أنا حاب استفسر حول شيء معين , الآن انا عندي فكرة وحاب اسويها في الموقع حقي بس ماني محصل الطريقة السليمة الي امشي عليها عشان احصل على النتائح التي تسرني لاني ليس لدي الخبره الكافية في هذا المجال .

أنـــا فكية موقع إعلاني لمحل تجاري وكنت ابي اسوي الواجهه حقة الموقع اشبه بي اعلانات الشركات التجارية مثل موبايلي و STC في نفس الفكر ,انا محلي مختص في فكرة المطابخ وتصميم المطابخ وبيعها

وحاب تكون الواجهة حقة المحل تبعي مثل معرض فلاشي كبير في المنتصف و ايقونه للخدمة العملاء في اليسار ومعلومات والمنتدى في اعلى الصفحة او في اليمين واخر العروضات التصاميم في الجانب الايسر تحت خدمة العملاء

وهذي صورة توضيحية

بحيث انه يكون واجهة الموقع اعلانية ومن ثم يمكنك الدخول في الأقسام عن طريق شريط جابني او علوي .

وايضاً مثل بعض مواقع الأستضافة لديها ايقونه خاصة بـ خدمة العملاء كيف يمكنني وضع مثل هذه الايقونه مع المذكرة التي تفتح خاصة بكل عميل لهذا الموقع وهذه بالعض الافكار التي تراودوني ولا املك ادنى فكرة عن طريقة عمل مثل هذه الاشياء فـ ارجو من الذين اعطاهم الله العلم ان يفيدونا بها .

وجزاكم الله عنا خيرا .

عـآشق

عضو جديد
23 ديسمبر 2011
32
0
0
سلام عليكم

يا جماعة الخير إذا محد يعرف كيف اسويها مو مشكلة

طيب بس ابي اعرف ايش اسم البرنامج مدري الفلاش مدري النافذه هذي الي تقوم بعرض الصور اتماتيكياً وكيف استطيع تركيب واحده مثلها في موقعي ؟؟

مثل هذا الموقع

http://www.alkhaleejion.com/

وشكراً