تبرع لقناة الفراعين اذا كانت مصر وطنك ويهمك

خالد نوفل

عضو جديد
9 يونيو 2011
395
1
0
yesegy.com
بسم الله الرحمن الرحيم

قناة الفراعين الان تتعرض لهجوم من جميع المسؤلين وتم منع الاعلان فيها من قبل الشركات الاجنبية مثل سيجنال وغيره

فى حين انها وصل فى مقدار المشاهدة على قمر النايل سات الى 45000000 اى خمسة واربعون مليون مشاهد وهذا ما لم تصل له اى قناة على النايل سات

وهذا الهجوم لمجرد انها تهاجم المخطط اليهودى لتقسيم مصر

وانا والله العظيم لن استفيد باى مقابل لهذا الموضوع سوى فى عمل الخير والجزاء عند الله تعالى

قد تكون خاطئة فى بعض الاشياء لكنها تسير فى اتجاه صحيح وواضح

ل
كن القنوات الاخرى تخفى عنا الاخبار المهمة مثل شهادة طنطاوى فى محاكمة مبارك وغيره وكلهم لا تهمهم مصلحة البلد لانهم جميهم جاهزين للسفر خارج البلاد باموالهم من مذيعين واصحاب قنوات ....

فتبرع الان لها بجنيه فقط فى اى مكتب بريد قريب منك لتكمل مسيرتها باذن الله
....

والله ولى الصابرين

تم بحمد الله

خالد نوفل

عضو جديد
9 يونيو 2011
395
1
0
yesegy.com
الموضوع لا يهم احد ؟؟ صحيح ؟؟
اصبحت قناة مجنونة فى نظركم ؟؟ >>> ده بسبب الى ادفعلهم علشان يعملوا كده
يارب اظهر الحق من الباطل

كروان الصعيد

عضو جديد
24 مارس 2011
13
0
0
هههههههههههههههههههههههههههههههه والهى الى فى قناة الفراعين بيشكروا فى بعض المزيعين وبيتكلموا كلام مش كله نافع ومش كله ضار بس بيبالغوا شوية

wa3ad

عضو جديد
5 فبراير 2012
670
2
0
مصر
egy2dy.blogspot.com
انا ضد الاعلام الفاشل الموجود فى مصر بجيمع اصنافها وانواعها جمعيهم ليس لهم اى قيمة تذكر وشكرا وتقبلو راى وهذا مجرد راى لا اكثر خسارة تفتح تلفزيون اليومين دوال

خالد نوفل

عضو جديد
9 يونيو 2011
395
1
0
yesegy.com
انا مثلك لا افتح التليفزيون ابدا لانى اعلم انا كله كذب لكن هذه القناة مع انى لا اشاهدها الا انى حسيت بانها تقول الحق فى انه يجب ان نستعيد القدس والاقصى وفلسطين كلها من اليهود ... ليست من حقهم باى شكل من الاشكال... صحيح ؟