[مشكلة] ارجوكم مساعدة سريعة

sokar

عضو جديد
25 مايو 2012
7
0
0
44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لن اقول اني سمعت الكثير عن صمعتكم الطيبة ولا عن منتداكم المتميز بل سأقول بارك الله فيكم لمساعدة اخوانكم العرب وبعد

انا املك منتدى به اكثر 22 الف عضو ومواضيع ومشاركاتكثيرة جدا والحمد لله رب العالمين
www.sokra7.com

لكن وقعت اليوم في مشكلة ارقتني وارجوا ان اجد الحل عندكم

اولا اليوم توقف المنتدى بسبب السارفور (الخادم) وبعد ساعة رجع الى العمل وقد قال المستضيف ان كل شيء على مايرام فقط تم تغيير سرعة السرفور ( هنا لم افهم قصده )

المهم المنتدى خارجيا يظهر عادي جدا لكن لا يستطيع احد من الادارة ولا الاعضاء 22 الف الدخول سوى بعض منهم مشرفين وغيرهم من اعضاء يعدون على الاصابع

المستضيف قال ان المشكلة ليست من طرفه ولا السرفور ( اظن انه يتهرب من المسؤولية )

المهم حاولت تغيير الادمن عن طريق الكونفيغ الى عضوية جديدة سجلتها لكن لم يفلح الامر
اوقفت جميع الهاكات من الكونفيغ ولم يفلح الامر

على فكرة حاولت تغيير كلمة مرور الادمن عن طريق الايميل لكن يقول لي ان هذه العضوية يحاول الدخول بها شخص اخر ويعطيني ايبي من امريكا

وايضا عندما اسجل عضوية جديدة يقبلها واستطيع التجول والرد والمشاركة بكل حرية لكن اذا سجلت الخروج يحصل نفس المشكلة

ارجوكم اعينوني في حل هذا الاشكال اعانكم الله

الموقع هو www.sokra7.com

لا اله الا الله محمد رسول الله

sokar

عضو جديد
25 مايو 2012
7
0
0
44
يا اخوان ارجوكم مساعدة

sokar

عضو جديد
25 مايو 2012
7
0
0
44
برافو اخي الكريم ساعدتني بما فيه الكفاية حتى انني قررت مسحنصف الاعضاء كي ارسل لهم النشرة الدورية براحتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يهديك اخي منذ متى عدد الاعضاء يتعارض والمنتديا ربما في المنتديات المجانية او في المدونات لكن منتدى vb مدفوع فلا

منتظر خبراء وجزاكم الله خيرا

Abdul Rahim

[ أعضاء فى القلب ]
30 مايو 2011
3,386
23
0
وعليكم السلام

سأتابع معك المشكلة وإن شاء الله سنحلها أخي الكريم

ما هي المشكلة التي تواجه الأعضاء عند محاولة تسجيل الدخول إلى المنتدى ؟
لو أمكن إلتقط صورة للمشكلة بيكون أفضل

وبالتوفيق

بلاك فور

:: متميز :: , بقسم المشاكل والحلول
5 مايو 2012
915
8
0
Saudi Araia ..
اذا المستضيف يتهرب >> اعلم انه تم كسر وجهه بسحب الروت

وننصحك بنقل موقع الى سيرفر وشركه اخرى قبل فواة الاوان ..

اذا المستضيف هذه حالته ولا يحل مشاكل عملائه .. نصيحتنا لك نقل موقعك لشركه اخرى ..

وشكرا

sokar

عضو جديد
25 مايو 2012
7
0
0
44
Abdul Rahim اخي

بوركت لردك مبدئيا ومحاولة مساعدتي
اولا المشكلة على الجميع تقريبا حتى انا بعضوية المدير ونائبي والمشرفين والاعضاء العاديين فقط لحد الان استطاعت مشرفة وعضوة مميزة وعضوة عادية الدخول وفقط الباقي لا
مع العلم اني استطيع الدخول الى ftp عادي بدون مشاكل ... لكن اليوم المشكلة انو الموقع كامل مش موجود ولا احد يستطيح تصفح المنتدى من اصلو www.sokra7.com
وبارك الله فيك على المجهود اخي في ميزان حسناتك ان شاء الله
اذا اي استعلام اخر انا في الخدمة

sokar

عضو جديد
25 مايو 2012
7
0
0
44
اخي sh4ck

قد يكون ماقلت صحيح لانو المشكلة صارت لما غير السرفور او كما قال سرعنا اكثر في السرفور والله اعلم
مسكلتي اني مش فاهم سحب الروت هل يضرني انا فقط او باقي المواقع على نفس الاستضافة ؟؟
بوركت صديقي على الرد

Abdul Rahim

[ أعضاء فى القلب ]
30 مايو 2011
3,386
23
0
abdul rahim اخي

بوركت لردك مبدئيا ومحاولة مساعدتي
اولا المشكلة على الجميع تقريبا حتى انا بعضوية المدير ونائبي والمشرفين والاعضاء العاديين فقط لحد الان استطاعت مشرفة وعضوة مميزة وعضوة عادية الدخول وفقط الباقي لا
مع العلم اني استطيع الدخول الى ftp عادي بدون مشاكل ... لكن اليوم المشكلة انو الموقع كامل مش موجود ولا احد يستطيح تصفح المنتدى من اصلو www.sokra7.com
وبارك الله فيك على المجهود اخي في ميزان حسناتك ان شاء الله
اذا اي استعلام اخر انا في الخدمة

هذا الكلام مفهوم, أنا كان قصدي لما تسجل دخولك انت وبعض الأعضاء ما هي المشكلة التي تظهر لك ؟

يعني مالرسالة التي تظهر لك وتمنعك من تسجيل الدخول ؟

sokar

عضو جديد
25 مايو 2012
7
0
0
44
اسم المستخدم أو كلمة المرور غير صحيحة.لقد استنفذت 5 محاولاات الرجاء المحاولة بعد 15 دقيقة أخرى لا تنسى أن حالة الأحرف الإنجليزية في كلمة السر مهمه. هل نسيت كلمة السر؟ إضغط هنا
وعندما اطلب تغيير كلمة السر عن طريق الايميل يغيره لكن اذا حاولت الدخول مججدا يقول لي هناك شخص يحاول الدخول بنفس الاسم وهذا رقم الايبي .............. وهو ايبي من امريكا
والله انا تعبت من المستضيف اكثر من مشكل المنتدى الان لا يرد حتى على مكالماتي والمشكل الاكبر ان المنتدى لا يفتح الان اطلاقا ...
للتنويه مرة اخرة ان مشرفة وعضوة مميزة وعضو عادي استطاعوا الدخول والمشاركة

سؤال / هل هناك ملف في قاعدة البيانات او في ملفات المنتدى تخزن به كلمات السر او لا فربما هو الذي فقد؟؟
بارك الله فيك اخوي لانك متابع مشكلتي

Abdul Rahim

[ أعضاء فى القلب ]
30 مايو 2011
3,386
23
0
اسم المستخدم أو كلمة المرور غير صحيحة.لقد استنفذت 5 محاولاات الرجاء المحاولة بعد 15 دقيقة أخرى لا تنسى أن حالة الأحرف الإنجليزية في كلمة السر مهمه. هل نسيت كلمة السر؟ إضغط هنا
وعندما اطلب تغيير كلمة السر عن طريق الايميل يغيره لكن اذا حاولت الدخول مججدا يقول لي هناك شخص يحاول الدخول بنفس الاسم وهذا رقم الايبي .............. وهو ايبي من امريكا
والله انا تعبت من المستضيف اكثر من مشكل المنتدى الان لا يرد حتى على مكالماتي والمشكل الاكبر ان المنتدى لا يفتح الان اطلاقا ...
للتنويه مرة اخرة ان مشرفة وعضوة مميزة وعضو عادي استطاعوا الدخول والمشاركة

سؤال / هل هناك ملف في قاعدة البيانات او في ملفات المنتدى تخزن به كلمات السر او لا فربما هو الذي فقد؟؟
بارك الله فيك اخوي لانك متابع مشكلتي

بصراحة مشكلتك لم تصادفني من قبل ولا أعرف حلا جذريا لها لكن بالمحاولة سنتوصل لنتيجة مرضية بإذن الله .

حاول أن تتكلم مع مستضيفك عبر الهاتف واذا لم يرد على اتصالك فهناك أمر يجعله أن يتجاهل اتصالك لكن على كل حال حاول معه ..
واذا طالت المدة ولم يرد أنقل لاستضافة ثانية لسببين هو عدم الرد والسبب الثاني قد تكون المشكلة منه لكن أخي خلينا نتأكد من ذلك .. ليش ما تسأل ناس موجودين على استضافته عن اذا المشكلة موجودة لديهم أم لا ؟ وأطلب منهم أن يتصلون عليه وشوف اذا رد عليهم أم لا ؟ .. كل هذه الأمور اذا لقيتلها جواب بتحل مشكلتك بعقلك ..

حاول ترقي نسخة المنتدى لأحدث نسخة من vb3 لأنه من الممكن أن تُحل المشكلة عند الترقية ..

وبالتوفيق لك

sokar

عضو جديد
25 مايو 2012
7
0
0
44
اخي كيف انقل الى استضافة اخرى وانا لا بيدي قواعد بيانات ولا دومين اصلا الدومين مسجل باسمه
هذي حالة الثقة في الناس انا قلت ابن بلد وقريب لكن الله راد والله يجيب العواقب سليمة وتعبي 3 سنوات مايروح خسارة
في 5.5. دفعت حق الاستضافة والدومين للعام الجديد يعني اخسر من كل الجهات
الله يجيب الي فيه الخير وربي يجازي الي كان السبب
وانا راح احاول اوجد حل للمشكلة وان شاء الله اذا وجدت راح احط الحل هنا لافادة الجميع ان شاء الله
دعواتكم