مشكلة في جميع خيارات لوحة التحكم بعد الاختراق

أزاهير

عضو جديد
24 سبتمبر 2008
36
0
0
السلام عليكم

اخواني منتداي تعرض للاختراق قبل ايام وتم تركيب نسخة احتياطية من قبل المستضيف

ولكن واجهتني مشكلة في لوحة التحكم فعندما ادخل الى اي قائمة واريد احرر خياراتها فان الصفحة تكون ناقصة ولا يظهر الا نصفها ولا يظهر زر حفظ الموجود اسفل الصفحة

مثلا دخلت على خيارات المنتدى واخترت جميع الاعدادات ما يفتح الا نصف الصفحة وايضا دخلت على التحكم بالستايلات واخترت خيارات جميع الستايلات ونفس المشكلة لم يظهر الا نصف الصفحة

وايضا دخلت على الملف الشخصي للعضو ولم يظهر لي الا القسم الايمن اما القسم الايسر اللي فيه مجموعة العضو لا يظهر ولا يظهر الا نصف الصفحة حتى زر حفظ لا يظهر

وهكذا جميع قوائم لوحة التحكم لا تفتح خياراتها كاملة حتى قائمة المجموعات عندما دخلت على مجموعة الاعضاء لم يفتح الا نصف الصفحة ولا يظهر زر حفظ

اعدت رفع مجلد admincp ولكن لم يتغير شي

مع العلم اني بعد الاختراق مباشرة اي بعد استعادة المنتدى مباشرة قمت بسد بعض الثغرات معتمدة على بعض الدروس الموجودة في هذا المنتدى وغيره من المنتديات لسد ثرات المنتدى

فهل يا ترا يكون لها دور في المشكلة

ارجوكم ساعدوني وجزاكم الله خيرا

ENG MUHAMED

[ADMIN]
طاقم الإدارة
25 فبراير 2008
10,079
43
48
support-ar.net
طيب الاول جرب متصفح تانى
لان ممكن المشكله من المتصفح
او مشكله فى الانترنت لديك يكون بطىء نوعا ما حاول تجرب من مكان تانى

==

لو ما ظبطت معاك ارفع نسخه جديده نفس اصدار منتداك وغير فيها فقط ملف الكونفيج
وجرب ادخل لوحه التحكم وشوفها بتظبط او لا
وبالتوفيق

أزاهير

عضو جديد
24 سبتمبر 2008
36
0
0
اخوي بارك الله فيك على التجاوب

اولا انا ما عندي الا متصفح واحد انترنت اكسبلور والاتصال عندي Dsl512

وانا كلمت المستضف وشاف المشكلة واكدها بس يقول ما عنده حل الا تركيب نسخة احتياطية قديمة قبل حدوث المشكلة وهذي بترجع منتداي للواء كثيرا

وبالنسبة لحلك الثاني اذا رفعت النسخة الجديدة هل ستغير شي في منتداي من ناحية الاعضاء الجدد والمواضيع الجديدة والتعديلات التي ادخلتها على المنتدى لاني لا اريد ان افقد شي من منتداي

مع شكري المتواصل لك على تجاوبك

أزاهير

عضو جديد
24 سبتمبر 2008
36
0
0
خلاص الحمد لله انحلت المشكلة

مثل ما توقعت طلعت المشكلة من احد اكواد سد الثغرات اكتشفت غلطة بسيطة في تركيبه وعدلته وانحلت المشكلة