سؤال عن الاستايل والتصاريح

ali2

عضو جديد
13 أبريل 2009
183
0
0
السلام عليكم

ياريت اهل الاختصاص والاخبرة يفيدوني

او شيئ تصريح 711 لمجد في بي هل هذا يحميه الانه يقولون لا يمكن للسرفر اخذ باك اب

طيب ومجلد www تصريحه 110 الا يؤثر على باك اب السرفر

هذا اولا

النقطة الثانية الاعضاء يشتكون من الاستايل انه كبير اكبر من شاشة الكمبيوتر الا يقمون بضبط ادادات الستنك حتى يصبح حجمه طبيعي لمذا وانا اتصفح باقي المنتديات عادي

ارجو الافادة منكم

Alamia

:: محمد الشرقاوى ::, Contributor
Coder/Designer
اخى بالنسبة لنقطة الثانية لنتفرغ لها بعض الشى لن هذا مشكلة اما الاولى هذا استفسار

المشكلة الثانية

قوم بالدخول اخى الفاضل الى لوحة تحكم المنتدى ومن ثم بجانب الاستايل قم بالذهاب الى خيارت حميع الاستايلات

ومن قائمة مقاسات عرض المنتدى + مسار الصور الخاصه بالإستايل

100%

10

20

1

3

3

640px

480px

540px

380px

640px

قوم بوضع هذا الارقام بجميع الخانات كما ترتبها ثم قوم بحفظ العمل

وشوف النتيجة

وان شاء الله موفق

متابع لحين الانتهاء

ali2

عضو جديد
13 أبريل 2009
183
0
0
أخي العزيز Alamia بارك الله فيك

بجرب وارجع لك

واخبرك بالنتيجة معلومة أخي من المضحك اني سئلت في أحد المنتديات الكبيرة والله لا داعي لذكر الاسم المنتدى يقولون بدل الاستايل مايعرفون الحل

ali2

عضو جديد
13 أبريل 2009
183
0
0
اخي الله يستر عليك ويوفقك نجحت الطريقة ربي يرحم والديك حلت المشكلة الحمد لله ايام اعاني

كيف ماغير الستنك في الجهاز بيزبط الله يزيد من علمك وذكائك

لكن الذي يقول بدل الاستايل وهو في اكبر المنتديات مجرد سمعة لا يعرفون الحل لماذا لا يقولون لانعرف بدل اذية الاخرين

أخي الان فقط اطلب مسئلة هي بخصوص التصاريح المشكلة اني اريد الحفاظ على الباك اب وايضا الحفاظ على المنتدى من الاختراق والمشكلة اني حين اقوم بأخذ نسخة من لوحة الادارة في المنتدى لاتكمل ولا من السي بنل رغم اني اوقف الهاكات الان اضطر اني اخذها بواسطة السكربات والله اعلم هلهي كامل بواسطة السكربات ام لا

تحياتي لك ولكل الاخواني العاملين في هذا المنتدى الرائع

WebCraker

العبد الفقير إلى الله
طاقم الإدارة
9 مارس 2008
5,645
50
48
Egypt
support-ar.com
أخي الان فقط اطلب مسئلة هي بخصوص التصاريح المشكلة اني اريد الحفاظ على الباك اب وايضا الحفاظ على المنتدى من الاختراق والمشكلة اني حين اقوم بأخذ نسخة من لوحة الادارة في المنتدى لاتكمل ولا من السي بنل رغم اني اوقف الهاكات الان اضطر اني اخذها بواسطة السكربات والله اعلم هلهي كامل بواسطة السكربات ام لا

قم بتجرية الاسكربت التالى
https://support-ar.net/forums/showthread.php?t=75&highlight=snfoor

ali2

عضو جديد
13 أبريل 2009
183
0
0

سلام عليكم طيب اخي السكربات شغالة وايضا جربت غيرها ايضا شغالة فقط سؤالين أرجو الفائدة الان المنتدى ده بصراحة الخبرة فيه عجبتني

1 يعني اترك خلاص النسخ من لوحة تحكم الادارة هي ماتنسخ وايضا في السي بنل واعتمد على السكربات افضل

2 فيه شخص قال لو المستضيف بينقل موقعك من سرفر الى سرفر وانت معطي مجلد vb التصريح 111 ماينسخه السرفر وايضا مجلد www قال لا تعطيه 110 بدمر موقعك طيب والاختراق كيف احمي نفسي

ونصحني قال اعطي مجلد vb 711 ومجلد www 750 أرجو اني ما اكون ثقيل عليكم ونرجو منكم الفائدة