طلب عاجل لستايل يتناسب مع هذا المنتدى

AEK100

عضو جديد
31 يناير 2009
21
0
0
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

تحية اخوية صادقة كم من مرت و انا ازور الدعم العربي اردت استايل و لانكم ذو معزة خاصة في قلبي ترددت و انا اليوم في امس الحاجة اليكم بستايل لمنتدى دنيا سات www.douniasat.com/vb فارجوا ان لا تبخلوا عني فانا وحيد في اشراف على المنتدى و اجهل التعامل مع برامج الصور و انا بالانتظار مشوقا انشاء الله في اقرب وقت
اخوكم عبد القادر من الجزائر
ارجوا ان تكون في استايل المنتدى صور تتناسب مع اسم المنتدى بالاضافة الى صور لقضية الشعب العربي فلسطين غزة و انا بالانتظار متشوقا لذلك فارجوا ان لا تبخلوا عني و انتم علمتونا ان بمنتدى الدعم العربي ليس هنالك مستحيل نعم للتاخي بدون حدود و ليس تحت راية اي علم دول بل لعلم واحد لا الله الا الله محمد رسول الله

Alamia

:: محمد الشرقاوى ::, Contributor
Coder/Designer
تفضل اخى الفاضل هذا الاستايلان من تصميمى الشخصى

وانا بصرحة افضل تجربتهم بمنتديك

لتكتشف بنفسك مميزاتهم

[استايل]: استايل Alamia x5 خاص بالدعم العربى الان للجميع

[تصميم]: استايل Alamia-x9 جاهز للجميع : استايل لذوق الرفيع :

بالتوفيق اخى ان شاء الله واى طلب بالنسبة للتصميم انا جاهز من تصميم لوجو والكتابة عليه اسم منتديك

بمعنى اى تعديل تريدة بالنسبة للاستايلان ان متواجد وجاهز باى وقت

موفق ان شاء الله

AEK100

عضو جديد
31 يناير 2009
21
0
0
شكرا اخي و جزاك الله خيرا انشاء الله لكن اخي انا لا اعرف التعامل مع برامج الصورة لو تفضلت عني بخبرتك و ااستطعت ان تصمم لي استايل حسب الفكرة المطروحة في الموضوع و جزاك الله خيرا و مشكور

bayker78

عضو جديد
16 فبراير 2009
88
4
0
يرجى من المشرفين تعديل إن شاء الله بارك الله بكم

AEK100

عضو جديد
31 يناير 2009
21
0
0
السلام عليكم و رحمة الله
الا يوجد من يساعدني اين انتم يا اهل المعرفة اين انتم يا مطورين ارجوا منكم المساعدة لاجل تغيير ستايل منتدى دنيا سات
رابط الموقع : www.douniasat.com/vb

Alamia

:: محمد الشرقاوى ::, Contributor
Coder/Designer
السلام عليكم و رحمة الله
الا يوجد من يساعدني اين انتم يا اهل المعرفة اين انتم يا مطورين ارجوا منكم المساعدة لاجل تغيير ستايل منتدى دنيا سات
رابط الموقع :

اخى الفاضل نحن ليس لنا علاقة بالذى تريده انا باول الموضوع عرضت عليك تصميمى

فكل ماعليك البحث على استايل يناسبك انت فى القسم .. وهذا على حد علمى والى انا فهمة

ولا انت عيز تصميم خاص ولا اية بالضيط

توضيح اخى لضمان الانتهاء من المشكلة

وبالتوفيق ان شاء الله

AEK100

عضو جديد
31 يناير 2009
21
0
0
نعم انا عايز تصميم خاص به اسم المنتدى و بالاضافة الى صور بـ استايل بها فكرة حول قضية العرب فلسطين أطفال غزة

AEK100

عضو جديد
31 يناير 2009
21
0
0
الا يوجد من يساعدني ارجوا منكم الافادة