نداء للإخوة الأعضاء في موقع ترايدنت أنجدوني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

فراس 1417

عضو جديد
23 أغسطس 2008
287
0
0
www.khozaa-makkah.com
أيها الإخوة الكرام

عند فتح التسجيل في موقع ترايدنت سارعت بالتسجيل وكما تعرفون ترايدنت تشترط التسجيل ببريد رسمي وأنا لم يكن لدي بريد رسمي لكن برنامج البوابة العربية الذي كنت أستخدمه وما زال عندي صنع بريدا رسميا بعنوان

webmaster@al-qeblah.com

فسجلت به وقبلت وراجعت البريد لأستلم كود التنشط فلم يصلني وبقيت عدة أيام دون جدوى وجربت مراسلة البريد الرسمي من إيميل آخر فلم تصل الرسالة فعرفت أنه لا يقبل سوى المراسلات عبر استخدام أيقونة اتصل بنا فعملت بريدا رسميا بهذا العنوان من لوحة السي بانل

admin@al-qeblah.com

ودخلت على لوحة تحكم عضويتي في ترايدنت وغيرت البريد وطلبت كود التنشيط باستخدام البريد الجديد والآن مر يوم كامل دون أن تصلني رسالة كود التنشيط لتفعيل عضويتي

أسبوع كامل مر على تسجيلي بالموقع ولم يفعل التسجيل بسبب كود التنشيط

أرجو ممن يملك عضوية هناك نقل معاناتي وطلب سرعة إرسال كود التنشيط لي ومعرفي هناك هو نفسه هنا فراس 1417 والبريد موجود لديكم في نص الموضوع فاكتبوا موضوعا بذلك في ركن الشكاوى

لا تترددوا في خدمتي وجزاكم الله خيرا

الغريب أيها الإخوة أنه وردت لي رسالة بعنوان ( فتح التسجيل في شبكة ترايدنت ) قبل يوم من فتح التسجيل في معهد ترايدنت وهذه هي الرسالة

افتتاح التسجيل في شبكة ترايدنت التطويرية
http://www.traidnt.cm/vb/register.php

وهنا رابط الموقع
http://www.traidnt.cm/vb/

وبالفعل سجلت لأفاجأ بأنه ليس الموقع المعروف الذي نعرفه كلنا ولكنه يشبهه كثيرا فما قصة هذا الموقع ؟

اسامة العزاوي

عضو جديد
3 مارس 2009
305
0
0
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي الكريم فراس كيف حالك ان شاء الله بخير

اخي وعزيزي من بعد ما رأيت موضوعك تذكرت ايضاً انا لدي عضوية ونسيت الرقم وحاولت ارجع الرقم السري مقدرت

فالمهم قلت بسجل من جديد والان تم تسجيلي بأسم اسامة العزاوي 1 وع فكرة الاسم القديم اسامة العزاوي وهو يمكن من عام 2004 المهم اخي العزيز

فمن بعد ما اكملت التسجيل لم يقول لي ان يحتاج لك تفعيل العضوية

دخلت بسرعه وعلى الاقسام شيء عادي

فاذا انت الان موجود اسرع في التسجيل

ومن الله ولي ولك التوفيق

مع أطيب امنياتي​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.