شرح عدم إدراج الموضوع أو المشاركة للأعضاء إلا بعد موافقة الإدارة

ENG MUHAMED

[ADMIN]
طاقم الإدارة
25 فبراير 2008
10,079
43
48
support-ar.net
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عدم إدراج الموضوع أو المشاركة للأعضاء إلا بعد موافقة الإدارة

في درس اليوم سنتعلم كيفية الموافقة علي إدراج مشاركات أو مواضيع الأعضاء بالمنتدى بعد موافقة الإدارة وهذه العملية بصراحة تتطلب علي الأقل وجود مشرف يكون متواجد اغلب الأوقات على الأقل بالمنتدى من اجل الموافقة علي المواضيع أو المشاركات التي يطرحها الأعضاء إذا كان عدد الأعضاء بالمنتدى كثير

الشرح

1- الدخول على ( التحكم بالمنتديات ) من نافذة المنتديات والمراقبين

2- بعدها تقوم باختيار القسم الذي تريد تطبيق العملية عليه ولنفترض بأنه قسم واحد وليس كل المنتدى وليكون علي سبيل المثال قسم ( منتديات شروحات المنتديات ) كما تشاهد بالصورة ثم اختر تعديل المنتدى واضغط علي ( اذهب )

3- ألان تنزل إلي إن تصل إلي خانة خيارات المراقبة وتقوم باختيار ( نعم ) كما مبين لك عند الرقم ( 1 ، 2 و 3 ) وهي كما تلاحظ التحكم بالمشاركات والمواضيع والمرفقات قبل النشر

4- ومن ثم حفظ العمل

5- ألان تلاحظ إذا قام العضو بكتابة موضوع أو مشاركة جديدة ستظهر له هذه النافذة تفيده بالتالي المدون إمامك على ألصوره

6- ألان في الخطوة السادسة كيف يقوم المشرف أو المدير العام بالموافقة علي المشاركة الخاصة بالعضو

الدخول من لوحة التحكم علي نافذة ألرقابه ومن ثم اختيار التحكم بالمواضيع

7- في الخطوة الأخيرة ستظهر هذه الشاشة للمشرف إذا كان الموضوع طيب يجب علية اختيار ( المصداقية ) كما مبين عند الرقم ( 1 ) ومن ثم الحفظ عند الرقم ( 2 )

وإذا كان الموضوع يحتاج الحذف فيختار الحذف ثم الحفظ

💕💕

HOBANISOFT

عضو جديد
8 مايو 2009
16
0
0
شي جميل يا غالي

طيب اذا اخترنا لا اكيد راح تتم الموافقة على الموضوع تلاقائي

ولكن انا وضعت لا ومازالت المشكلة ذي موجودة لا يمكن ظهور الموضوع الا بعد الموافقة من الادارة

ايش الحل برئيك يا اخي

هل من الممكن تكون القوالب انا قمت بتعطيل كل الهاكات

هل من حل اخر برئيك

منتظر ردك يا اخي