طلب هاك ألوان المجموعات .. يوجد مثال بالصور

b-oman.com

عضو جديد
6 مايو 2009
922
2
0
السلام عليكم

أخواني اعضاء معهد روابط في بي .. لو سمحتوا اريد هاك الوان المجموعات كما بالصوره

مع شرح التركيب

ولكم جزيل الشكر​

محمد العولقي

عضو جديد
8 سبتمبر 2009
238
2
0
تفضل اخي هذا هاك أدوات المودة المطورة ــ الشامل لتلوين المجموعات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اليوم حقيقة يسعدني وبفخر أن أقدم لكم أدوات المودة المطورة ــ الشامل لتلوين المجموعات للفي بي 3.8 وأحدث وهو عبارة عن منتج مميز جدا للتحكم في تلوين مجموعات الأعضاء بطريقة متطورة ومميزة جدا وسهلة الإستخدام مع خيار تكوين 7512469 شكل مختلف والرقم السابق صحيح وليس خيالي ويعتمد على عدة مكونات منها نوع الخط وحجمه ولونه والغطار ولونه ولون الخلفية مع إمكانية استخدام صورة ثابته أو متحركة والعرض والإرتفاع وغيرها الكثير ... اصبح الآن تلوين الرتب حسب المجموعات مجال خصب للإبداع يعتمد على مخيلتك أنت وحدك فقط مما سيجعل كل منتدى يختلف عن الآخر في الوان المجموعات الخاصة به ... حقيقة لا ارغب الحديث كثيرا عن المنتج واترك الحكم لمن يقوم بتجربته للحكم وتقدير الجهد المبذول في إعداد المنتج .​

صور للمنتج :​

طريقة التركيب :

(1) قم برفع جميع محتويات المجلد vb لمجلد منتداك دون رفع مجلد vb نفسه ... ارفع فقط محتوياته .

(2) قم بتركيب المنتج من المرفقات .

(3) حدث لوحة تحكم المنتدى وستجد خيارات المنتج يمين لوحة تحكم المنتدى في الأسفل واستمتع كما تحب .​

اذا عرضت لك الرسالة التالية بعد تنسيق اللون وطلب التنفيذ فهذا يعني عدم ملائمة المنتج للإستضافة الموجود عليها موقعك :

PHP:
Not Found The requested URL /vb/files/mwausergroupcolors.php was not 
found on this server. Additionally, a 404 Not Found error was 
encountered while trying to use an ErrorDocument to handle the request.

elmohnds

عضو جديد
14 مارس 2010
17
0
0
ام الدنيا
www.elmohnds.com
مشكورين كنت محتاجه جدا جدا بس انا محتاج كود لان ادوات الموده انا مركبها و شكله مش كويس شوف
www.elmohnds.com/vb
اذا فيه كود يا ريت ارفاقه كان عندي كود جميل جدا بس ضاع مني للاسف

b-oman.com

عضو جديد
6 مايو 2009
922
2
0
تفضل اخي هذا هاك أدوات المودة المطورة ــ الشامل لتلوين المجموعات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...​

اليوم حقيقة يسعدني وبفخر أن أقدم لكم أدوات المودة المطورة ــ الشامل لتلوين المجموعات للفي بي 3.8 وأحدث وهو عبارة عن منتج مميز جدا للتحكم في تلوين مجموعات الأعضاء بطريقة متطورة ومميزة جدا وسهلة الإستخدام مع خيار تكوين 7512469 شكل مختلف والرقم السابق صحيح وليس خيالي ويعتمد على عدة مكونات منها نوع الخط وحجمه ولونه والغطار ولونه ولون الخلفية مع إمكانية استخدام صورة ثابته أو متحركة والعرض والإرتفاع وغيرها الكثير ... اصبح الآن تلوين الرتب حسب المجموعات مجال خصب للإبداع يعتمد على مخيلتك أنت وحدك فقط مما سيجعل كل منتدى يختلف عن الآخر في الوان المجموعات الخاصة به ... حقيقة لا ارغب الحديث كثيرا عن المنتج واترك الحكم لمن يقوم بتجربته للحكم وتقدير الجهد المبذول في إعداد المنتج .​

صور للمنتج :​

طريقة التركيب :​

(1) قم برفع جميع محتويات المجلد vb لمجلد منتداك دون رفع مجلد vb نفسه ... ارفع فقط محتوياته .​

(2) قم بتركيب المنتج من المرفقات .​

(3) حدث لوحة تحكم المنتدى وستجد خيارات المنتج يمين لوحة تحكم المنتدى في الأسفل واستمتع كما تحب .​

اذا عرضت لك الرسالة التالية بعد تنسيق اللون وطلب التنفيذ فهذا يعني عدم ملائمة المنتج للإستضافة الموجود عليها موقعك :

PHP:
not found the requested url /vb/files/mwausergroupcolors.php was not
PHP:
[left]found on this server. Additionally, a 404 not found error was 
encountered while trying to use an errordocument to handle the request.[/left]

أخو ي .. ياريت لو ترفق لي الهاك .. انا لا املك عضويه بالموده

بارك الله فيك