لكل صاحب منتدى مع منتديات السعودي al-s3odi.com/vb

29 أبريل 2010
9
0
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني اصحاب المنتديات

الحقيقة عندي فكرة بتبادل الإعلانات مع بعض تستفيد من منتداي واستفيد من منتداك

التبادل بين المنتديات فقط ...

ليش مانستفيد من بعض ؟ وتكون الفايده مشتركة بين الإثنين

المهم ندخل بفكرة الموضوع :

هذا منتداي منتديات السعودي http://www.al-s3odi.com/vb/

هذي إحصائية المنتدى :
المواضيع: 83,995, المشاركات: 1,240,527, الأعضاء: 29,737

أولاً الفكرة متبادله بين الطرفين أنت ياصاحب المنتدى تسجل عندي بالمنتدى وتطرح كل يوم من 4 مواضيع إلى 10 مواضيع بس

كيف يكون الطرح ؟؟؟
مثلاً عندك مواضيع في قسم البرامج مثلاً تنسخ موضوعك بالكامل وتجي لمنتداي في قسم البرامج وتنزل موضوعك وفي نهاية الموضوع تحط المصدر هو رابط موضوعك الأصلي اللي في منتداك
وانا كذالك اسجل عندك بالمنتدى واطرح مواضيع وفي نهاية الموضوع احط رابط الموضوع الأصلي اللي في منتداي

بكذا راح نستفيد من بعض روابط انت طرحت عندي روابط لموقعك وانا بعد طرحت عندك روابط لموقعي وبكذا الفايده تكون بين الإثنين
وبإمكانك تطبق الفكرة هذي مع أصحاب منتديات ثانيه وراح تكثر روابط موقعك في المواقع الثانيه

أولاً تستفيد زيادة بالروابط الخارجية وتقوية روابط مواضيعك بمحركات البحث وراح تستفيد ان شاء الله زيادة بالبيج رانك لأن شهرة الموقع هي نشر روابط موقعك في المواقع الثانية ... مثل ماتنشرها في المدونات وغيرها ....

أتمنى ان الموضوع واضح ومفهومه فكرته للجميع

قبل تنزل مواضيعك عندي بالمنتدى أول حاجه ترسل رسالة على البريد الإلكتروني وتحط رابط منتداك علشان انا اعرفه واسجل واطرح مواضيع عندك بعد
اي شخص مايرسل رسالة على البريد ويذكر اسم موقعه ماراح اقبل اي طرح له بالمنتدى نهائياً
هذا هو البريد إرسل رسالة بس عشان اعرف موقعك :
al-s3odi.com@hotmail.com

أتمنى نكون يد وحده للإرتقاء بشهرة مواقعنا ...

ملاحظة : لحد يقفل الروابط الخارجية من عنده يعني خلوها مفتوحة المصدر .